مباريات اليوم

بالصور .. عمرو وردة متورط في فضيحة تحرش جديدة

ادعت فتاة جديدة تقيم في امارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة تعرضها للتحرش من جانب اللاعب عمرو وردة، المحترف في صفوف باوك اليوناني.

وزعمت تلك الفتاة وتدعى فيدرا أن عمرو وردة تحرش بها من خلال رسائل “خارجة” أرسلها لها عبر تطبيق “سناب شات”، ودعمت الفتاة مزاعمها بصورة من تلك الرسائل المتبادلة مع نجم منتخب مصر السابق عبر ستوري “واتس آب” الخاص بها.

11111 9

وقالت الفتاة في اطار سردها للواقعة إن عمرو وردة طلب منها الذهاب إليه في الفندق والتظاهر بأنها زوجته، مؤكدة أن اللاعب حاول بشكل كبير أن يتحرش بها، غير أنها تصدت لكل محاولاته، حيث لا توجد سابق معرفة بينهما تجعله يتجرأ في الحديث معها على هذا النحو.

22222 7

وهذه ليست الواقعة الأولى التي يرتبط فيها اسم اللاعب عمرو وردة بوقائع تحرش، حيث سبق أن أدين في واقعة شهيرة حين كان متواجدا بمعسكر المنتخب الأول لكرة القدم في العام 2019 خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث حدثت ضجة كبيرة وقتها، وكانت من ضمن الأسباب التي لعبت دورا في الخروج المبكر لمنتخب مصر من البطولة التي كانت تنظمها مصر آنذاك.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل سبق أن وجهت له بعض الصحف في اليونان اتهامات تفيد بتورطه في وقائع تحرش باثنتين من زوجات زملائه بالفريق، وهو ما دفع ناديه لفسخ التعاقد معه، إلى جانب ادعاء فتاة يونانية أخرى تدعى ديمي ستاماتليا ( وتعمل صحفية ) أن وردة حاول التحرش بها هي الأخرى، وزعمت صراحة أنه طلب منها مواعدة.

وقد سبق لعمرو وردة أن علق في تصريحات تلفزيونية على وقائع اتهامه بالتحرش، حيث أكد أنه تعرض للظلم في كل ما نشر بهذا الخصوص، وأن موضوع التحرش كان قديما ولم يثر إلا وقت بطولة الأمم الافريقية عام 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page