مباريات اليوم

القنوات الناقلة موعد مشاهدة السعودية وأوزبكستان بث مباشر نهائي كأس آسيا تحت 23 عام

نستعرض معكم عبر التالتة القنوات الناقلة موعد مشاهدة السعودية وأوزبكستان بث مباشر عبر ssc live تويتر يلا شوت في نهائي كأس آسيا تحت 23 عام، تلك المواجهة القوية التي يترقبها عشاق الأخضر السعودي في المملكة وخارجها، وكلهم دعم لنجوم الأخضر الشبان.

يتزايد البحث عبر جوجل الآن عن القنوات الناقلة وكذلك موعد مشاهدة السعودية وأوزبكستان بث مباشر نهائي كأس آسيا تحت 23 عام لرغبة كثيرين في متابعة اللقاء على الهواء مباشرة.

فلو كنت تبحث الآن وتسأل: ما موعد مشاهدة السعودية وأوزبكستان بث مباشر نهائي كأس آسيا تحت 23 عام وما هي القنوات الناقلة؟ فيمكنك متابعتنا في السطور التالية للتعرف على كامل التفاصيل.

مشاهدة السعودية وأوزبكستان بث مباشر

مشاهدة السعودية وأوزبكستان بث مباشر نهائي كأس آسيا تحت 23 عام، حيث يتوقع أن تتوجه الأنظار كلها إلى ملعب ميلي ستاديوم، حيث لقاء القوة والإثارة الذي يجمع بين السعودية وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما.

مشاهدة السعودية وأوزبكستان بث مباشر
مشاهدة السعودية وأوزبكستان بث مباشر

مشاهدة السعودية وأوزبكستان بث مباشر نهائي كأس آسيا تحت 23 عام

منتخب أوزبكستات، صاحب الأرض والضيافة، استهل مشواره في البطولة بفوز على تركمنستان، قبل أن يكتسح قطر بسداسية نظيفة ، وفي اللقاء الثالث تعادل مع نظيره الإيراني بهدف لمثله ليصعد كأول عن المجموعة الأولى.

ثم تخطى العراق في الدور ربع النهائي بركلات الجزاء الترجيحية، وفي الدور نصف النهائي عبرت كتيبة أوزبكستان نظيرتها اليابان بثنائية نظيفة، ليبلغ الدور النهائي ويواجه الأخضر السعودي.

موعد مشاهدة السعودية وأوزبكستان بث مباشر

من المقرر أن تنطلق المواجهة حامية الوطيس بين السعودية وأوزبسكتان على أرضية ملعب ميلي ستاديومفي تمام الساعة ال 3 عصرا بتوقيت القاهرة، ال 4 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة ال 5 مساء بتوقيت أبو ظبي، وسنقدم لكم هنا متابعينا خدمة مشاهدة السعودية وأوزبكستان بث مباشر بدون تقطيع.

مشوار منتخب السعودية الأوليمبي في كأس آسيا تحت 23 عاما

بدأت السعودية مشوارها في البطولة بتحقيق انتصار كبير على طاجيكستان 5- 0، ثم تعادلت في ثاني اللقاء أمام اليابان سلبيا، ثم تفوقت على شقيقتها الإمارات في الجولة الثالثة يهدفين نظيفين.

ثم أكمل المنتخب السعودي أدائه المميز في الدور ربع النهائي بتجاوزه فيتنام اثر الفوز عليه بهدفين نظيفين، كما تغلب بنفس النتيجة على أستراليا في نصف النهائي ، ليبلغ الدور النهائي هو الآخر وينتظر مواجهة منتخب أوزبكستان.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان بث مباشر

بث مباشر السعودية وأوزبكستان كورة لايف، مشاهدة السعودية وأوزبكستان بث مباشر، حيث ستنقل مجموعة من القنوات المفتوحة والمجانية مباراة نهائي أسيا على الهواء مباشرة في نقل حصري ومباشر على القنوات التالية:

Alkass Five HD

beIN Sports Connect

SSC7 HD

Abu Dhabi Sports Asia 1

beIN Sports AFC HD

Dubai Sports Asia 1 .

ما القنوات الناقلة لنهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا؟

أفادت تقارير بأن مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية نجحت في الحصول على حقوق إذاعة كأس آسيا تحت 23، في جميع أنحاء الوطن العربي، وستكون القناة الناقلة لمباراة السعودية وأوزباكستان هي “beIN SPORTS AFC”.

ومن داخل المملكة العربية السعودية، ستتمكن من مشاهدة لقاء الصقور ضد أوزباكستان من خلال قنوات “SSC”، وتحديدًا عبر القناة السابعة “SSC 7”.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
أوزبكستان – السعودية الأحد 19 يونيو،

16:00 بتوقيت السعودية

15:00 بتوقيت مصر

beIN SPORTS AFC, SSC7 ميلي ستاديوم
مشاهدة السعودية وأوزبكستان بث مباشر
مشاهدة السعودية وأوزبكستان بث مباشر

تشكيل المنتخب السعودي الأوليمبي أمام أوزبكستان

بالاتساق مع الخدمة التي نقدمها لمتابعينا حيث نوفر رابط مشاهدة السعودية وأوزبكستان بث مباشر، نقدم لكم فيما يلي التشكيل المتوقع للأخضر الأوليمبي في هذا اللقاء المرتقب ضد أوزبكستان:

حراسة المرمي: نواف العقيدي

خط الدفاع: متعب الحربي، خليفة الدوسري، تمبكتي، اليامي

خط الوسط: عوض الناشري، حامد الغامدي، أيمن يحيى، هيثم عسيري، حسين العيسى

خط الهجوم: فراس البريكان

اقرأ أيضا:

أحدث تردد قناة ssc السعودية 2022 الناقلة لمباريات الدوري السعودي نايل سات و عرب سات

تنزيل تردد أبو ظبي الرياضية ومشاهدة بث مباشر يوفنتوس وفيورنتينا في كأس ايطاليا 2-3-2022

مباراة السعودية الاوليمبي بث مباشر يلا شوت

السعودية بث مباشر تويتر جول العرب، يوفر موقع “التالتة دوت كوم” خدمة بث مباشر أون لاين بدون تقطيع بشكل مباشر وحصري لنقل أحداث مباراة منتخب السعودية ضد أوزبكستان من قناة Ssc hd على الهواء مباشرة مع ستوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء.

وبذلك نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي سلطنا فيه الضوء على رابط مشاهدة السعودية وأوزبكستان بث مباشر نهائي كأس آسيا تحت 23 عام وموعد انطلاق المباراة وقائمة القنوات الناقلة على الهواء مباشرة بأعلى جودة بدون تقطيع وكذلك تشكيلة الأخضر في هذا اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page