أوباما أشرف بن شرقي

في سرية تامة، وبعيدا عن وسائل الاعلام،، يخوض النادي الأهلي مفاوضات مكثفة مع نجم وسط نادي الزمالك، يوسف أوباما، بغية تمهيد انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء.

وعلم “التالتة” من مصادره الخاصة داخل النادي الأهلي، وهي مصادر على مقربة من لجنة التعاقدات بالنادي، أن هناك حالة من التكتم الشديد على تلك المفاوضات، لاسيما وأنها تتم مع نجم زملكاوي كبير، وإذ كان يحاول المسؤولون في النادي الأهلي للتكتم على كامل المفاوضات حتى اكتمالها.

وجاءت تلك الترسيات وسط تأكيدات من هذا المصدر بأن المدير الفني للنادي الأهلي، رينيه فايلر، هو من طلب فتح باب التفاوض مع أوباما، لاقتناعه التام بمهاراته وقدراته الفنية، ورغبته في استقدامه ومحاولة الاستفادة منه خلال المواسم المقبلة.

اللاعب من جانبه،  وعلى حسب المعلومات المتوافرة للمصدر، لم يبدي رفضا تاما، بل طلب فقط الحصول على مهلة للتفكير ودراسة الأمر من كل الزوايا.

إلى ذلك، أشارت مصادر اعلامية إلى أن مسؤولي نادي الزمالك فتحوا باب التفاوض مؤخرا أيضا مع اللاعب أوباما، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، وذلك من أجل تمديد التعاقد معه والتوقيع علي عقود جديدة لمدة خمس سنوات.

وأضافت المصادر أن مسؤولي الزمالك تحدثوا مع اللاعب بالفعل ووعدوه بمنحه زيادة في راتبه السنوي ورفعه من 6 ملايين جنيه في الموسم الواحد إلي 10 ملايين جنيه”.

وأشارت المصادر في نفس السياق كذلك إلى أن الزمالك بادر بتلك الخطوة لتخوفه من أن يدخل الأهلي طرفا في مفاوضات مع اللاعب في ظل أحقيته في التوقيع لأى ناد خلال يناير المقبل”.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة