.jpg

يقدم حارس الأهلي، محمد الشناوي، مستويات مميزة من الناحية الفنية مع النادي وكذلك منتخب مصر خلال الآونة الأخيرة، ما كان سببا في حصده جائزة الأفضل في كثير من الاستفتاءات التي أجريت مؤخرا، خاصة بعد جمع الأهلي لثلاثية الدوري، الكأس وبطولة افريقيا.

ووفقا لآخر اخبار الاهلي اليوم، فان هناك مشاورات تتم في الكواليس بين أعضاء مجلس الادارة بقيادة كابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط برئاسة كابتن محسن صالح من أجل ايجاد طريقة يكافئون بها الشناوي على ما يقدمه من مستويات مع الفريق، خاصة وأن يحمل على عاتقيه مسؤولية قيادة الفريق في كل البطولات، لاسيما مع رحيل شريف اكرامي وأحمد فتحي.

وعلم “التالتة” ضمن في سياق اخبار الأهلي اليوم أنه تم الاتفاق بشكل مبدئي بين مجلس الادارة ولجنة التخطيط على تقديم ما هو أشبه ب “مكافأة خاصة” للشناوي نظير مستوياته المميزة ومجهوداته الرائعة في قيادة الفريق خلال الفترة الصعبة الماضية.

وعلم “التالتة” أيضا أن هناك الاهلي اتفق مع الرعاة الأساسيين للنادي، وهم 6 رعاة، على الاستعانة بالشناوي في حملاتهم الاعلانية التي سيقومون بها خلال الفترة المقبلة.

وهو الإجراء الذي رأت الإدارة أنه رد بسيط من جانبهم على أداء الشناوي كقائد للفريق وكذلك على حرصه على البقاء مع الفريق رغم العروض التي وصلته خلال الموسم المنقضي ولم يكشف عن تفاصيل أي منها لرغبته في الاستمرار داخل جدران القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد نجح مؤخرا في جسم بطولة دوري أبطال افريقيا بعد فوزه على غريمه التقليدي في النهائي بنتيجة هدفين لهدف ليضيف البطولة الافريقية التاسعة لدولاب بطولاته، وكذلك نجح في الفوز ببطولة كأس مصر بعد تغلبه على نادي طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية، إلى جانب سابق فوزه ببطولة الدوري المحلي أيضا.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة