1

يسعى النادي الأهلي لتعزيز صفوفه بشكل أكبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ولديه بالفعل بعض الأسماء التي ما زالت محل نقاش بين لجنة التخطيط برئاسة كابتن محسن صالح والمدير الفني للفريق الجنوب افريقي بيتسو موسيماني.

وضمن أخبار الأهلي اليوم، كشفت مصادر اعلامية أن من ضمن الأسماء التي قد تظهر بالقميص الأحمر عما قريب مدافع انبي، أسامة جلال، مهاجم توجو، لابا كودجو، مهاجم صن داونز، سيرينو، وكذلك نجم نادي الزمالك الشاب، يوسف أوباما.

اللاعب يوسف أوباما سبق وأن تردد اسمه في أكثر من مناسبة بأنه من ضمن اللاعبين محل اهتمام الأهلي وأنه ربما جلس مع بعض مسؤولي القلعة الحمراء من أجل مناقشة امكانية الانتقال للأحمر خلال الفترة المقبلة، لكن تبقى كل هذه الروايات مجرد أخبار ومعلومات يتم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع السوشيال ميديا.

لكن الخبر المؤكد، وفق المعلومات التي تحصل عليها موقع “التالتة”، في سياق أخبار الأهلي اليوم أن هناك “جس نبض” في الفترة الحالية بشكل جاد بين الطرفين، الأهلي واوباما، من أجل حسم مسألة انتقاله للقلعة الحمراء من عدمها، وأن هناك بعض اللاعبين في الأهلي الذين تربطهم صداقة بأوباما قد تحدثوا معه بشكل شخصي حول تلك الإمكانية مؤخرا.

وما يعزز من تلك الأخبار ويؤكد ان اللاعب ربما قريب من ارتداء قميص الأهلي هو أن عقد اللاعب ينتهي الموسم المقبل وأن من حقه التوقيع لأي نادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وحتى الآن، لم يحدثه أحد من نادي الزمالك لتجديد تعاقده.

فضلا عن أن خزينة نادي الزمالك تعاني الكثير في المرحلة الحالية، بما يعني أن دخول الأهلي بقيمة مالية جيدة ترضي قناعات اللاعب قد تحول وجهته من ميت عقبة للجزيرة، لاسيما وأن اللاعب نفسه متمسك بالبقاء في الفئة الأولي للاعبي الزمالك.
وأخيرا قد يلجأ الأهلي إلى ضم أوباما على طريقة “الكوبري” حيث يمتلك اللاعب بعض العروض من أندية خليجية في الوقت الحالي، ما يعني امكانية استقدامه من الخارج، كما حدث مع محمود عبد المنعم “كهربا”.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة