مباريات اليوم

الأسطورة NOW الاهلي وفيوتشر بث مباشر يلا شوت في الدوري الثلاثاء 12-7-2022

نقدم لكم عبر “التالتة” الآن رابط الاسطورة كورة لايف 365 لتقديم خدمة مشاهدة الاهلي وفيوتشر بث مباشر يلا شوت اليوم الثلاثاء 12-7-2022 ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/ 2022.

الأهلي يخوض لقاء مهما وقويا اليوم الثلاثاء 12 يوليو 2022 ضد نادي فيوتشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لحساب الجولة ال 24 من الموسم الكروي الجاري 2021-2022.

فلو تتساءل الآن: ما هو رابط مشاهدة الاهلي وفيوتشر بث مباشر يلا شوت اليوم؟ فيمكنك متابعة السطور التالية للتعرف على موعد المباراة وطريقة مشاهدتها بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع عبر اون تايم سبورتس.

الاهلي وفيوتشر بث مباشر يلا شوت

يتساءل كثيرون من مشجعي النادي الاهلي الآن عن طريقة مشاهدة الاهلي وفيوتشر بث مباشر يلا شوت في الدوري الثلاثاء ويستفسرون “الاهلي وفيوتشر الساعه كم بث مباشر النهارده في الدوري”، وهو ما نوضحه لكم فيما يلي.

الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت
الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت

ردا على استفسارات طريقة مشاهدة الاهلي وفيوتشر بث مباشر يلا شوت اليوم، سيبدأ الأهلي لقاء فيوتشر اليوم الثلاثاء على معلب الانتاج الحربي في تمام ال 9 بتوقيت مصر والأردن وال 8 مساء بتوقت المغرب وتونس والجزائر وال 10 بتوقيت السعودية وقطر وال 11 بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

الاهلي وفيوتشر بث مباشر يلا شوت النهارده في الدوري

كما نوهنا في الفقرة السابقة للاجابة على استفسارات الجماهير بخصوص موعد الاهلي وفيوتشر، حيث يتساءل كثيرون عن رابط مشاهدة مباراة الاهلي وفيوتشر بث مباشر يلا شوت، فقد أوضحنا الموعد بالتفاصيل حسب توقيتات الدول العربية.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادل في آخر مبارياته ببطولة الدوري أمام نادي الجونة بنتيجة 0-0 في مباراة نال فيها لاعبو الاهلي قدرا كبيرا من الانتقادات بسبب الخسارة التي لم تكن متوقعة أو في حسابات جمهور الأحمر.

مشاهدة الاهلي وفيوتشر بث مباشر يلا شوت اليوم

بعد تعرفنا على موعد مباراة الاهلي وفيوتشر الساعه كم بث مباشر، نقدم لكم عبر التالتة موعد رابط مشاهدة الاهلي وفيوتشر بث مباشر يلا شوت عبر قناة أون تايم سبورت اليوم الثلاثاء 12-7-2022 مع توضيح موعد المباراة والتشكيل المتوقع أن يخوض به الأهلي هذا اللقاء في الأسبوع ال 24 بالدوري المصري الممتاز، بعد التعادل أمام الجونة.

لمن يبحثون عن موعد مشاهدة الاهلي وفيوتشر بث مباشر يلا شوت عبر أون سبورت اليوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو 2022، فاننا نقدم من خلال هذا التقرير كافة التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة، فتابعونا.

نقدم لكم فيما يلي خدمة مشاهدة الاهلي وفيوتشر بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع وبأعلى جودة تناسب باقة الموبايل وكذلك باقة النت المنزلي لمن يشاهدون على الكمبيوتر فتابعونا ولا تذهبوا بعيدا.

رابط مشاهدة الاهلي وفيوتشر بث مباشر يلا شوت

مشاهدة الاهلي وفيوتشر بث مباشر يلا شوت على قناة أون سبورت الليلة، حيث يخوض الأهلي تلك المواجهة في ظل القيادة الفنية لمدربه الجديد، ريكاردو سواريش، الذي يكتشف الفريق الليلة في أولى مبارياته معه ببطولة الدوري الممتاز.

الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت

الأهلي وايسترن بث مباشر يلا شوت

مشاهدة الاهلي وفيوتشر بث مباشر يلا شوت أون سبورت اليوم

الأهلي يسعى في لقاء الليلة ضد فيوتشر أن يحقق الفوز، ولا بديل أمامه عن ذلك، لرغبته في المناسة بقوة على الصدارة، خاصة في ظل احتدام المنافسه بينه وبين غريمه التقليدي، نادي الزمالك، الذي يصارع هو الآخر للمنافسة على اللقب.

مشاهدة الاهلي وفيوتشر بث مباشر الآن

الاهلي وفيوتشر الساعه كم بث مباشر، من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفيوتشر على الهواء مباشرة اليوم الثلاثاء الموافق ال 12 من يوليو 2022 على استاد الجونة.

وسوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة ال 9 مساء بتوقيت مصر، ال 10 بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر وال 11 بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

رابط مشاهدة مباراة الاهلي وفيوتشر مباشر يلا شوت الآن

ويقدم «التالتة» خدمة خاصة للمتابعين، حيث ننقل أحداث مباراة الاهلي وفيوتشر اليوم الثلاثاء 12-7-2022 لحظة بلحظة على الهواء مباشرة بدون تقطيع

*يبدأ البث ووصف أحداث المباراة من هنااا.

تابعونا قبل بدء المباراة قليل حيث سيبدأ البث هنا، فلا تذهبوا بعيدا.

المباراة

 

 

الموعد

 

 

 

القنوات الناقلة

 

 

 

الملعب

 

 

 

 

الاهلي وفيوتشر

 

 

 

 

الأربعاء 22 يونيو 2022،
9 مصر، 10 السعودية

 

 

 

 

on time Sports 1 HD

 

 

الانتاج الحربي

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفيوتشر مباشرة

لمن يستفسرون عن القنوات الناقلة التي ستقدم خدمة مشاهدة الاهلي وفيوتشر بث مباشر يلا شوت، فمن المقرر أن تُذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1 المصرية المفتوحة، وسيتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق الشهير أيمن الكاشف.

الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت

تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات 2022

الاهلي وفيوتشر بث مباشر يلا شوت الآن، حيث نستعرض معكم فيما يلي تردد قناة أون تايم سبورت التي ستعرض مشاهدة مباراة الاهلي وفيوتشر بث مباشر اليوم على الهواء، وبيانات التردد هي كما يلي:

تردد القناة: 10853.

القمر الصناعي: نايل سات.

معامل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

التشفير: مفتوحة.

الدرجة 7.3 غرب.

الجودة: hd.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد فيوتشر

ينتظر أن يخوض النادي الأهلي مباراته الليلة ضد فيوتشر وفق رؤيه مدربه، ريكاردو سواريش، حيث سيخوض المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – محمد هاني

خط الوسط: إليو ديانج – محمد مجدي قفشة – عمرو السولية.

خط الهجوم: زياد طارق – محمد شريف – طاهر محمد طاهر

اقرأ أيضا:

تحديث تردد اون تايم سبورت الجديد 2022 On Time sports

راتب خيالي.. وجهة موسيماني المقبلة موسم 2023 بعد رحيله عن الأهلي

وبذلك نكون قد عرضنا لكم كل ما يخص الاهلي وفيوتشر الساعه كم بث مباشر اليوم مع رابط أو طريقة مشاهدة الاهلي وفيوتشر بث مباشر يلا شوت من خلال قناة اون تايم سبورت التي اعلنت انها ستخص استوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء لتغطية كافة جوانب اللقاء، فنيا وتحكيميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page