تقنية

تنزيل ببجي الجديدة 2051 للأندرويد والآيفون رابط مباشر

  نقدم لكم متابعينا تنزيل ببجي الجديدة 2051 للكمبيوتر وهواتف الأندرويد والآيفون “PUBG New State PC” الجديدة 2051 برابط مباشر ميديا فاير لجميع أنواع الأجهزة بدون مشاكل.

تنقلك تلك اللعبة الرائعة إلى عالم المستقبل، وبالأخص لعام 2051، مع عالم على حافة الإنهيار، حيث المجموعات المختلفة التي تجد نفسها مضطرة للقتال على الموارد. هذه الخلفية الجديدة تتيح للاعبين مزايا عديدة للاستمتاع بأجواء تغمرها الإثارة بشكل كبير.

سجِّل دخولك الآن واستعد لكل ما هو مثير وممتع في تلك اللعبة الجديدة، وتفقد المكافآت المتاحخة، وكذلك قم بتحديث ببجي نيو ستيت جديدة! قم بتوفير الحماية للمانع لأطول فترة ممكنة! لقد وصل تحديث 2023.

تنزيل ببجي الجديدة 2051، إذ تعد لعبة ببجي هي اللعبة الأكثر شعبية على الهواتف المحمولة في الوطن العربي ويبحث الكثير من المستخدمين عن رابط تنزيل النسخة الجديدة من اللعبة، ولهذا يكثر البحث عن تنزيل أو تحميل ببجي نيو ستيت الجديدة 2023.

تنزيل ببجي الجديدة 2051

تنزيل ببجي الجديدة 2051، إذ أنها عبارة عن اصدار جديد ضمن فئة ألعاب “باتل رويال” الموجودة على منصات الكمبيوتر والهواتف والتي تتيح أجواء المعركة الملكية الكاملة بشكل مباشر، تم تعيين PUBG: New State في عام 2051 وتتميز بإعدادات المعركة الملكية النمطية ولكن مع الأسلحة والمركبات الحديثة والمتطورة.

تنزيل ببجي الجديدة 2051
تنزيل ببجي الجديدة 2051

تنزيل ببجي الجديدة 2051 للكمبيوتر نسخ ويندوز 7، 8، 10

اكثر الألعاب طلبا بين قائمة تطبيقات فئة Action على Google Playstore ينتظرها العديد حتى يتمكنوا من لعب ببجي الدولة الجديدة على اجهزتهم فقد حصلت بجي نيو ستيت علي Windows أفضل تقيم فيمكنك الحصول على تنزيل ببجي pubg new state للكمبيوتر.

اقرأ أيضا: طريقة تشغيل ببجي نيو ستيت بالمحاكي على الكمبيوتر 2023

متطلبات تنزيل ببجي الجديدة 2051 وتشغيلها على الكمبيوتر

نستعرض فيما يلي قائمة بأبرز المتطلبات التي تضمن لك تنزيل ببجي الجديدة 2051 وتشغيلها على الكمبيوتر:

  • نظام التشغيل: 64 بت أو 32 بت ويندوز 7، ويندوز8.1، ويندوز 10
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel i5-4430 / AMD FX-6300
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • وحدة معالجة الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  • التخزين: 20 جيجابايت مساحة متوفرة
  • كيبورد وماوس للتحكم أثناء اللعب

رابط تحميل لعبة PUBG New State للكمبيوتر.

كيفية تثبيت وتشغيل تنزيل ببجي الجديدة 2051 على الهواتف

يمكن لمستخدمي أندرويد التسجيل مسبقًا في ببجي 2051 الآن من خلال زيارة متجر جوجل بلاي من هاتف أو البحث بداخل التطبيق عن اللعبة ومن ثم البدء في التسجيل حتى تتمكن من تنزيل ببجي الجديدة 2051، أما في حال كنت تستخدم جهاز iOS، فقد قالت شركة كرافتون إن التسجيل بشكل مسبق سيكون متاحا فيما بعد.

تنزيل ببجي الجديدة 2051

أخبار متعلقة: تحميل ببجي نيو ستيت 2023 PUBG New State APK ميديا فاير

ماهي مساحة لعبة PUBG New State الجديدة؟

يحتاج لاعبون PUBG New State إلى جهاز بسعة 2.5 جيجا بايت كحد أدنى من الرام على كل من Android أو الكمبيوتر ،نظر لكون ببجي نيو ستيت تتميز برسومات واقعية للغاية باستخدام تقنية الإضاءة العالمية فإنها تكون بحاجة إلى مساحة أكبر بعض الشيء مقارنة بما تتطلبه النسخة Lite حيث تتطلب اللعبة 600 ميجا بايت من المساحة الحرة و 1 غيغابايت من الرام لتعمل بسلاسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page