تقنية

افضل موقع إزالة خلفية الصور اونلاين 100 % مجاناً بدون برامج

هنا أفضل موقع إزالة خلفية الصور اونلاين 2023 مجاناً وجعل خلفية الصور بيضاء بدون برامج لإزالة خلفية الصور بطريقة سهلة واحترافية للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر من المتصفح.

يبحث الكثير من الأشخاص عن مواقع إزالة خلفية الصور اونلاين بدون برنامج فوتوشوب أو تحميل أي برامج لإزالة الخلفية ويمكنك إزالة الخلفية مجاناً بدون برامج.

إذا كانت لديك صورة ولها خلفية بأي لون أو تريد تحديد مكون داخل الصورة وإزالة باقي الأجزاء في الصورة يمكنك عملها من خلال مواقع إزالة خلفية الصور اونلاين مجاناً.

موقع إزالة خلفية الصور اونلاين

يوجد أكثر من موقع إزالة خلفية الصور اونلاين ويمكنك اختيار الموقع المناسب لك من القائمة التالية:

  1. موقع remove.bg
  2. موقع kapwing
  3. موقع photoscissors
  4. موقع Bg Eraser
  5. موقع clippingmagic
  6. موقع removal.ai
موقع إزالة خلفية الصور اونلاين
موقع إزالة خلفية الصور اونلاين

نستعرض لكم قائمة من أفضل مواقع إزالة خلفية الصور اونلاين وكما نتعرف على كيفية إزالة الخلفية من الصور في مواقع إزالة الخلفية.

أفضل موقع إزالة خلفية الصور اونلاين

جعل خلفية الصورة بيضاء وموقع تفريغ الصور png هو أمر شائع ويمكن التعديل عليه بصورة سهلة واحترافية، حيث يبحث البعض من وقت لآخر عن افضل ادوات لإزالة أي خلفيات غير مناسبة أو لإضافة خلفية جديدة، ونستعرض هنا أفضل المواقع التي تتيح تلك الخدمة بسهولة واحترافية.

جعل خلفية الصورة بيضاء

في بعض الأوقات، يحتاج الطلاب أو الموظفون أو حتى الفريلانسر إلى جعل خلفية بعض الصور بيضاء، أي بدون خلفية، ويتساءلون في غضون ذلك: ما هو أفضل موقع تفريغ الصور؟ كيف أقوم بتحويل الصورة الى شفافة بدون خلفية أون لاين؟ وهو ما نوضحه لكم بالتفصيل في قائمة المواقع التالية :

موقع remove.bg

أفضل موقع إزالة خلفية الصور اونلاين هو موقع remove.bg فأن الموقع ذكي جداً في إختيار المكان المناسب لإزالته في الصورة.

الموقع يعمل بالذكاء الإصطناعي ويقوم الموقع بإختيار المكان المحدد تلقائيا بدون أي تدخل أو إختيار منك فقط قم برفع الصورة وسيتم إزالة الخلفية تلقائياً.

موقع remove.bg دقيق جداً في إزاله خلفية الصور مجاناً اون لاين بدون أي برامج أو تطبيقات مثل فوتوشوب وكذلك فان الموقع مجاني بدون رسوم.

قم فتح الموقع واختار الصور المراد قص الخلفية بها وإنتظر ثواني حتى يقوم الموقع بقص الصورة وظهورها لك قبل تحميلها ويمكنك إختيار جودة التحميل وحجم الصورة بعد إزالة الخلفية.

يتيح الموقع تحميل الصور بعد إزالة الخلفية اوتوماتيك تلقائيا بصيغة png للصور بدون خلفية مجاناً وتحميل الصورة مجاني على الموبايل والكمبيوتر.

رابط موقع remove.bg بالنقر هــــــــــــــــنـــــــــــــــــــا

موقع إزالة خلفية الصور اونلاين
موقع إزالة خلفية الصور اونلاين

موقع kapwing

يتيح الموقع إزالة الخلفية من الصورة بجودة عالية وبسهولة بعد رفع الصورة من مساحة التخزين الداخلية لهاتفك المحمول أو من الكمبيوتر وكذلك من خلال وضع رابط الصورة.

يقوم الموقع بتحديد الخلفية تلقائيا وإزالة الخلفية من الظهور وتغير الصيغة والحجم وإظهار الصورة للتحميل مجاناً بدون دفع أي رسوم.

للتوجه إلى موقع kapwing انقر هــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا

موقع photoscissors

موقع إزالة خلفية الصور اونلاين مجاناً بدون تحميل أي برامج أو تطبيقات، يقدم موقع photoscissors أو مقص الصور خدمة إزالة الخلفية مجاناً بسهولة.

قم برفع الصورة المطلوبة على الموقع وسيقوم الموقع بإزالة الخلفية تلقائيا وترشيح خلفيات جديدة كذلك أو تحميل الصورة بدون خلفية.

رابط موقع photoscissors من هـــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــا

موقع Bg Eraser

يعتمد موقع Bg Eraser على الذكاء الإصطناعي وإزالة خلفية أي صورة بنقرة واحدة فقط في خلال خمسة ثواني يتم تحديد المكون المطلوب إزالته من الصورة بسهولة.

الموقع سريع وبسيط ومجاني ويعتبر هو افضل موقع إزالة خلفية الصور اونلاين بدون برامج أو تحميل التطبيق الخاص بهم على الهاتف المحمول.

يمكنك إزالة الخلفية بسهولة من خلال المتصفح بفتح الموقع وتحديد الصورة وتنزيلها مرة اخرى بصيغة PNG بدون خلفية.

رابط موقع إزالة خلفية الصور اونلاين موقع Bg Eraser من هـــــــــــــــــــــنـــــــــــــا

موقع إزالة خلفية الصور اونلاين
موقع إزالة خلفية الصور اونلاين

موقع clippingmagic

إزالة الخلفية اوتوماتيك تلقائيا بسهولة من clippingmagic بعد وضع الصورة على الموقع إنتظر قليلاً حتى يتم تحديد الصورة وتحميلها مرة اخرى بأعلى جودة ممكنة.

يحافظ clippingmagic على جودة الصورة بعد قص الصورة وإزالة الخلفية اون لاين مجاناً بدون برامج، لا يحتاج الموقع التسجيل كذلك لإزالة الخلفية.

رابط موقع clippingmagic من هـــــــــــــــــنــــــــــــــا

أخبار متعلقة:

افضل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر عربي وسهل جدا افضل اصدار 2023

افضل برنامج تصوير العاب بدون لاق للاجهزة الضعيفة 2022 / 2023

موقع removal.ai

الموقع الاسرع و افضل موقع ازالة خلفية الصور اونلاين هو موقع removal.ai فأن الموقع شبية بموقع remove.bg ويعتمد على الذكاء الإصطناعي أيضاً.

قم برفع الصورة المراد ازالة الخلفية منها وبعد ثواني قليلة ستظهر لك الصورة وقائمة تحديد حجم الصورة والجودة المطلوب لتنزيلها مرة اخرى هلى جهازك.

رابط remove.bg من هـــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page