اخبار الأهلي اليوم 5-10-2021

ننشر من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021 الإثنين وموسيماني يرفض رحيل ظهير الأهلي ويريد بقائه ويفكر في لعب مباريات ودية قبل مواجهة بطل النيجر في دوري أبطال أفريقيا.

يفكر بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي في خوض لقاء ودي أو إثنين قبل مواجهة نادي جانديرميه بطل النيجر في مسابقة دوري الأبطال يوم الخامس عشر من أكتوبر.

اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021

تعرف على اخر اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021 الجديدة اليوم الإثنين وبقاء محمود وحيد ظهير النادي الأهل رسمياً بعد حصوله على عروض للرحيل.

رفض المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عروض رحيل اللاعب محمود وحيد عن النادي الأهلي ويريد بقائه مع الفريق كبديل للاعب علي معلول.

حصل محمود وحيد على أكثر من فرصة من نادي فيوتشر ونادي طلائع الجيش ولكن رفض موسيماني رحيله بسبب أنه البديل الوحيد لعلي معلول وكذلك وافق اللاعب على البقاء والإستمرار مع الشياطين الحمر.

اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021 l طبيب الأهلي يعلن موعد عودة محمود متولي، عرض بيراميدز الخيالي يهدد صفقة الأهلي الجديدة

اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021 l أفشة يغيب عن رحلة الأهلي للنيجير وبدر بانون يشارك في بطولة كأس العرب

موسيماني يجهز لمباريات ودية قبل دوري الأبطال

يفكر بيتسو موسيماني مدرب نادي الأهلي في خوض مباراتين أو مباراة ودية قبل مواجهة نادي جانديرميه بطل النيجير في دوري الإثنين وثلاثون من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

يبحث موسيماني فكرة لعب مباريات ودية مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الاهلي ومن المقرر تحديد القرار غداً للإتفاق مع أحد الأندية لخوض لقاء ودي.

كما صرح بيتسو موسيماني في تدريبات النادي الأهلي عن فحص حالة اللاعب بيرسي تاو الوافد الجديد من نادي برايتون الإنجليزي بعد مشاركة اللاعب في التمرينات والتعافي من الإصابة.