تقنية

افضل مواقع ارقام امريكية وهمية مع الكود (لتفعيل الحسابات بدون برامج 2024)

يحتاج كثيرون إلى ارقام امريكية وهمية جاهزة مع الكود من أجل إتمام عمليات التسجيل في الواتس و مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بدون برامج، عبر استقبال الرسائل من مختلف انحاء العالم مجانا.

يبحث الكثير من الأشخاص عن ارقام امريكية وهمية من أجل تأكيد حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الوهمية مثل حسابات الواتساب أو استخدامها في الأعمال أو شراء التطبيقات والألعاب.

فإن كنت تعيش خارج الولايات المتحدة، فيمكن أن تواجه بعض الصعوبات عند استخدام بعض المواقع والتطبيقات نظرًا لحظر استخدامها في بعض الدول، لذا نقدم لك في السطور القادمة طريقة الحصول على ارقام امريكية وهمية وفعالة لكافة الاستخدامات.

ما هي خدمات الأرقام الأمريكية؟

نود الاشارة إلى أن خدمات الأرقام الأمريكية الوهمية عبارة عن رقم افتراضي مشابه لرقم الهاتف العادي، ولكنه غير مربوط بجهاز أو خط بشكل عادي، فتعتمد على بروتوكول VoIP من أجل توجيه الإشارات الصوتية، والعمل على تحويلها إلى إشارات رقمية ثم إرسالها على الانترنت،

ارقام امريكية وهمية
ارقام امريكية وهمية

ويمكنك استخدام الأرقام الأمريكية الوهمية في عدة أمور مختلفة مثل:

الشراء عبر الانترنت

إن حصول مواقع البيع عبر الانترنت على رقم هاتفك الحقيقي يمثل خطرًا على المعلومات الشخصية الخاصة بك، فإن كان لديك عملية شراء أو بيع أونلاين، فإن استخدام رقم أمريكي وهمي أفضل خيار لتلك المواقع.

اقرأ أيضا: كم الرمز البريدي مكة المكرمة وأحيائها بعد التحديث 2023

السفر

عند السفر خارج البلاد وإجراء المكالمات برسوم دولية كبيرة، فعند الحصول على رقم أمريكي يمكن إجراء المكالمات الهاتفية إلى كافة الأفراد الموجودين داخل أمريكا برسوم أقل.

وسائل التواصل الاجتماعي

عند إنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي، يتطلب الأمر رقم هاتف، ويقلق البعض من إضافة رقم الهاتف الحقيقي، لهذا يفضلون استخدام الرقم الأمريكي الوهمي كونه الأنسب لهم في تلك الحالة، ويمكن استخدام الأرقام من المصادر المختلفة اونلاين بدلًا من الرقم الحقيقي.

خطوط الأعمال

يهتم أصحاب العقارات والمشاريع بتجميع أرقام شخصية من أجل التسويق لمنتجاتهم بالاتصال هاتفيًا، فيمكن إضافة رقم أمريكي وهمي عند تجميع تلك الأرقام من أجل تجنب الاتصال هاتفيًا في أي وقت.

طلب وظيفة

إن طلبات العمل على الانترنت تتطلب معلومات الاتصال الخاصة بالشخص المتقدم على الطلب مثل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني، ومع تزايد المحتالين على المواقع الغير موثوقة، فإن استخدام رقم وهمي ضروري لتأمين البيانات الشخصية.

مواقع التعارف على الانترنت

يوجد الكثير من مواقع وتطبيقات التعارف على الانترنت والتي تحتاج إلى رقم هاتف من أجل التسجيل بها، فيمكن استعمال رقم وهمي بدلًا من رقم حقيقي لتجنب المشكلات لتجنب الوقوع في المشاكل مثل تتبع الأرقام.

ارقام امريكية وهمية

يمكن الحصول على ارقام امريكية وهمية مجانًا من خلال مواقع وتطبيقات ارقام امريكية وهمية لا محدودة، إذ تستطيع إنشاء ارقام امريكية للفيسبوك، والتسجيل في المواقع والتطبيقات واستلام الرسائل النصية وكود التفعيل، إذ يوجد بعض التطبيقات التي لا تعمل إلا بعد تفعيل خاصية VPN، أو استخدام الأرقام الأجنبية الوهمية.

اقرأ أيضا: عرض 1000 دقيقة مجانية من اتصالات ببلاش

افضل مواقع ارقام امريكية وهمية

يوجد الكثير من المواقع التي تقدم ارقامامريكية وهمية مجانًا واستقبال الرسائل بلا حدود، كما تمنح تلك المواقع إمكانية الحصول على عدة ارقام امريكية وهمية نفس الوقت وإتمام عمليات التسجيل واستقبال رسائل التفعيل، وفيما يلي نوضح أفضل مواقع ارقام امريكية وهمية.

موقع virtual SMS Number

هو أحد المواقع الأمريكية التي تقدم الخدمات المختلفة مثل الحصول على ارقام امريكية وهمية مؤقتة لتلقي الرسائل النصية أونلاين، إذ يمكن استقبال رسائل على مدار الساعة من أجل استخدامها في تفعيل الحسابات المختلفة، فبسهولة يمكن نسخ الرقم الأمريكي المدرج على الموقع، والانتظار حتى تظهر رسالة التفعيل ونسخ الرقم واستخدامه.

موقع Receive SMS Online

هو موقع يوفر عدد من الأرقام الأمريكية من أجل استقبال الرسائل من خلالها بهدف تفعيل الحسابات والتطبيقات، كما يوفر الموقع أرقامًا أوروبية أيضًا، فيستطيع المستخدم استخدام كافة الأرقام الموجودة على الموقع وتحقيق كافة الأمور المطلوبة.

ارقام امريكية وهمية

أفضل مواقع توفر أرقام هواتف أمريكية مجانية

تستطيع الحصول على ارقام امريكية للواتس اب مع الكود لتفعيل حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن أفضل تلك المواقع ما يلي:

موقع freephonenum

يوفر هذا الموقع أرقامًا مجانية جاهزة مع الكود من أجل استلام رسائل SMS مجانًا دون الحاجة إلى حساب على الموقع.

موقع 7sim

هو موقع يوفر أكثر من 70 رقم لمدة 30 دولة، إذ يمكن إرسال وتفعيل الحسابات المختلفة، مع إرسال البيانات اللازمة للتفعيل خلال دقائق معدودة، كما يتم مسح البيانات والأرقام المستخدمة تلقائيًا كل 3 ساعات.

ارقام امريكية للتلكرام

توفر الكثير من المواقع أرقامًا مجانية للتلكرام اونلاين لمن يريد حماية خصوصيتهم واستخدام الأرقام لأغراض تجارية، فيمكن إنشاء رقم هاتف وهمي عشوائي، وفيما يلي أفضل المواقع المتخصصة في إنشاء ارقام امريكية وهمية للتلكرام.

موقع Numiro

هو موقع وهمي مجاني يوفر نقاطًا مجانية يمكن من خلالها تفعيل حسابات واتساب وفيسبوك ومواقع التواصل المختلفة، كما يمكن إرسال المكالمات والرسائل القصيرة بأسعار محلية، ويمكن اختيار الدولة المراد الحصول منها على الرقم، ونسخ الرقم وإضافته في المواقع المختلفة.

موقع free phone num

يعد هذا الموقع من أهم المواقع التي توفر أرقام الهواتف لكافة القطاعات، كما يوفر الموقع أرقامًا أمريكية يمكن الحصول عليها في أي وقت وبشكل مجاني.

ارقام امريكية للواتس اب

يستخدم الكثير من رواد شبكات التواصل الاجتماعي رقم هاتف أمريكي مجاني لتفعيل الواتساب  من أجل استخدام التطبيق بسهولة وبدون الإفصاح عن ارقامهم الشخصية الحقيقية، ويوجد الكثير من الطرق التي من خلالها يمكن الحصول على ارقام امريكية وهمية، ومن أبرزها موقع ارقام وهمية واتس اب مجانا والتي جاءت كالتالي:

موقع 2nd line

يقدم الموقع أرقام مجانية وهمية من جميع أنحاء العالم من أجل تفعيل واتساب، وهذا باستخدام البريد الإلكتروني الشخصي، وطلب رقم هاتف جديدة، وإتمام عملية التسجيل، وسيتم عرض الرقم المجاني واستخدامه من أجل إنشاء حساب واتساب جديد وتفعيله.

موقع free online phone

يستخدم موقع free online phone لاستقبال رسائل تفعيل حسابات واتساب بسهولة واختيار الرقم المناسب من الأرقام المتاحة.

ارقام امريكية وهمية

برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow

يعمل برنامج textnow على تقديم الأرقام الأمريكية لجميع المستخدمين على حد سواء، والاطلاع على الأرقام المتاحة واستخدامها من أجل تفعيل حسابات واتساب أو وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: كيف تربح من الفيس بوك (100 دولار يوميا في 2023)

مميزات الحصول على رقم أمريكي

يوجد الكثير من المميزات عند الحصول على رقم امريكي وهمي، إذ يمكن الاستفادة من هذا الأمر بشكل مهم، وجاءت تلك المميزات كالتالي:

  • الرقم الأمريكي الوهمي بمثابة رقم مجاني يمكن من خلاله إنشاء التطبيقات المختلفة.
  • إرسال رسائل مجانًا للأشخاص الموجودين داخل أمريكا.
  • إنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بدون الحاجة إلى رقم جديد.
  • إنشاء حساب بريد إلكتروني دون الحاجة إلى تسجيل رقم الهاتف الشخصي.
  • الحصول على ارقام امريكية وهمية للحصول على حسابات واتساب جديدة دون شراء رقم حقيقي جديد.
  • تحميل الألعاب والتطبيقات المحظورة في البلد التي تقيم بها.
  • استرداد الحسابات الإلكترونية التي يجب وجود رقم هاتف من أجل الحصول عليها.
  • عمل حساب مجانًا على جوجل بلاي و آي كلاود بدون دفع رسوم.
  • عمل حساب على تلكرام وفايبر مجانًا.
  • الحصول على ارقام امريكية وهمية لتفعيل تويتر والتلجرام.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على افضل مواقع ارقام امريكية وهمية وطريقة استخدامها في تفعيل الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page