ترددات

رابط وموعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021.. برقم الجلوس للعلمي والأدبي

موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 هو ما يترقبه كثير من طلبة الثانوية العامة ممن دخلوا امتحانات الدور الثاني ويترقبون ظهور النتيجة بشكل رسمي الآن.

واعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انه تم الانتهاء اليوم الخميس من كافة عمليات التصحيح الخاصة بامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021 بشكل نهائي وانه سيتم البدء على الفور في اكمال اعمال رصد النتيجة ومراجعتها بشكل دقيق من أجل تفادي أي أخطاء أو هفوات قد تحدث لضمان الاعلان عن النتائج بنزاهة وشفافية.

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

ينتظر ان تعلن الوزارة رسميا عن رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 بمجرد أن يتم الانتهاء من اعمال الرصد والمراجعة الدقيقة والتأكد من عدم حدوث تداخل بين الأسماء والأرقام من خلال ذلك الماسح الذي يعرف ب “الماسح الضوئي” وبما يتوافق مع التقنيات الحديثة المطبقة هذا العام في كافة الأعمال التي تقوم بها الوزارة.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021
نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

من المقرر أن يحسم موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للنتيجة عبر بوابة وزارة التربية والتعليم وذلك بمجرد الانتهاء من رصد وتدقيق النتائج بصورة إلكترونية بعيدا عن أي أخطاء ناتجة عن تدخلات بشرية.

اقرأ أيضا:

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 | موقع نتيجة الدور الثاني لطلاب العلمي والادبي

لينك نتيجة الدور الثاني الثانوية العامة 2021

في اطار حرص موقع التالتة دوت كوم على تقديم تغطية حية ومباشرة لكل ما يهم أبنائنا من طلبة الثانوية العامة، فإننا نكشف عن موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 وكذلك رابط النتيجة الذي يبحث عنه كثير من الطلبة في الوقت الحالي من هناااااا.

حيث يمكن للطلبة الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم ومن ثم ادخال رقم الجلوس ليكون بوسعهم الاستعلام إلكترونيا عن النتيجة في كل محافظات مصر دون النزول من المنزل.

موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021، وكما أعلن وزير التربية والتعليم، دكتور طارق شوقي، سيكون مطلع الأسبوع المقبل، ومن الوارد أن يكون إما يوم الأحد أو يوم الاثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page