تقنية

افضل موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D مجاناً بخطوط جميلة

نستعرض من موقعنا “التالتة دوت كوم” رابط افضل موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D مجاناً 2024 بخطوط جميلة وهو أحدث موقع للكتابة على الصورة أونلاين بدون تحميل مجاناً وبدون خبرة.

يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D أون لاين مجاناً بدون تحميل أي برامج أو تطبيقات على الكمبيوتر أو الموبايل.

للكتابة على أي صورة شخصية أو صورة من فيلم أو مسلسل أو لقطة شاشة يمكنك إستخدام موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D مجاناً.

موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D

تعرف على افضل موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D من خلال موقعنا التالتة، قائمة كاملة بمواقع للكتابة على الصور اون لاين حصرياً.

  1. موقع AddText
  2. موقع FotoJet
  3. موقع Pablo
  4. موقع BeFunky
  5. موقع PicFont
  6. موقع flamingtext
  7. موقع canva

موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D

سبعة مواقع عالمية يمكنك الكتابة على الصور اونلاين 3D مجاناً من خلالهم بسهولة وبدون تحميل أي برامج أو إضافات للمتصفح الخاص بك.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج gradient جرادينت لتعديل الصور مثل شخصيات الكرتون اخر اصدار 2023

موقع AddText

تعرف على افضل موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D وهو موقع AddText المجاني للكتابة على الصورة بسهولة من خلال تحميل أي صورة من جهاز الكمبيوتر لديك أو من معرض الصور في هاتفك المحمول.

سيقوم الموقع بتحميل صورتك وفتح مكان للكتابة لديك وقم بكتابة الكلمات المطلوبة وسيقوم الموقع بتعيين حجم الخط المناسب بأفضل طريقة للصورة.

كما يمكنك حفظ الصورة بسهولة من خلال النقر على كلمة تحميل ويحافظ موقع AddText على جودة الصورة بعد الكتابة عليها.

فتح موقع AddText بالنقر هـــــــــــــنــــــــــــا الموقع له تطبيق على هواتف الأندرويد وتطبيق على هواتف الآيفون لتحميلهم والإستمتاع بخدمات الموقع مجاناً.

موقع FotoJet

يمكنك الكتابة على الصورة بسهولة من خلال FotoJet كما أن الموقع يمكنك من خلال التعديل على أي صورة وإضافة مؤثرات وفلاتر وكذلك صناعة مجموعة من الصور داخل نفس الصورة.

يتيح لك FotoJet خاصية إختيار الخط المطلوب وكيفية كتابة الكلمات المحددة وإختيار حجم الخط المناسب في الكتابة على الصورة.

رابط FotoJet أفضل موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D بالنقر هـــــــــــنـــــــــــا

موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D
موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D

اقرأ أيضا: تحميل برنامج snaptube اخر اصدار مجاناً 2023 للأندرويد برابط مباشر

موقع Pablo

يتيح لك موقع Pablo الكتابة على الصورة بأكثر من طريقة وتعديل حجم الصورة لتتناسب مع مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وإنستجرام.

يمكنك إختيار طريقة الكتابة في أعلى الصورة أو المنتصف أو الأسفل وتحريك الكتابة في أي مكان في الصورة بسهولة، موقع Pablo من أفضل موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D مجاناً.

للتوجه إلى موقع بابلو للكتابة على الصور انقر هـــــــــــــــــنـــــــــــــــــا

موقع BeFunky

الموقع به الكثير من المميزات بخلاف الكتابة على الصور يمكنك تعديل أي صور أو إزالة شخص من الصور أو إضافة ألوان وفلاتر لنشر الصورة على مواقع التواصل الإجتماعي.

موقع BeFunky عالم كبير للتعديل على الصور والكتابة عليها مجاناً بسهولة اون لاين مجاناً، الموقع بسيط للغاية وغير معقد للمستخدم العادي.

رابط موقع BeFunky من هـــــــــــــــــــنـــــــــــــــا

موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D
موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D

موقع PicFont

أبسط وأسهل موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D مجاني، تصميم الموقع بسيط للغاية يتيح لك رفع الصورة وكتابة النص وتحديد الحجم والخط المطلوب وسيقوم البرنامج بتصميم الصورة في أسرع وقت وتحميلها لك.

بعد تحميل الصورة يفتح لك الموقع صفحة للكتابة وتعديل الخط، يتيح الموقع خاصية رفع خط مخصص وتحميل أي خط تريده من الإنترنت وتحميله على الموقع للكتابة به.

رابط موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D موقع PicFont من هــــــــــــــــنـــــــــــــا

موقع flamingtext

يمكنك تصميم شعار من خلال موقع flamingtext وكتابة اسمك بطريقة مميزة وكذلك رفع صورة والكتابة عليها بسهولة وفي أسرع وقت مجاناً.

رابط موقع flamingtext للكتابة على الصور اون لاين 3D الجديد من هــــــــــــنـــــــــــــــا

اقرأ أيضا: افضل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر عربي وسهل جدا افضل اصدار 2023

موقع canva

أن موقع canva موسوعة كبيرة للتعديل على الصور وإنشاء صورة كاملة والتعديل عليها من حيث الألوان والتأثيرات كما يمكنك إنشاء سيرة ذاتية مجانية بسهولة.

موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D موقع canva عالم كبير لرفع الصور والكتابة عليها بأكثر خط وبأكثر من طريقة وبطريقة إحترافية مثل برنامج فوتوشوب الشهير.

رابط موقع canva من هـــــــــــــــنـــــــــــا

موقع الكتابة على الصور Add Text بالعربي اون لاين

يواجه البعض صعوبات بهذا الشأن لعدم وجود دراية مسبقة لديه عن موقع الكتابة على الصور Add Text بالعربي اون لاين وهو ما نقدم له حلا هنا، إذ يدعم اللغة الانجليزية والعربية ويستطيع جلب الصورة التي تريد اضافة الكتابة عليها ويمكن بعدها تخصيص الخط، سواء تكبيره أو تصغيره.

ويوجد الكثير من الخطوط في ذلك الموقع على حسب رغبة المستخدم وذوقه الخاص، كما أنه يدعم اجهزة الاندرويد والاي او إس بتطبيقات خاصة بهم.

والآن يمكنك الكتابة الآن بالعربي او بالانجليزي على الصور بكل سهولة على هذ الموقع المجاني والرائع الذي يقدم هذه الخدمة من هنااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page