مباريات اليوم

مشاهدة مصر وليبيريا بث مباشر يلا شوت الآن 27-9-2022

مباراة مصر وليبيريا بث مباشر يلا شوت تنطلق في تمام ال 8 مساء بتوقيت مصر، ال 9 بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والكويت، ال 10 في الإمارات والبحرين وسلطنة عمان وغيرها من الدول.

وسبق لمصر ان فازت في آخر مواجهاتها الودية على منتخب النيجر بنتيجة 3-0، وظهر الفريق بمستوى مميز بمشاركة النجم العالمي محمد صلاح نجم فريق ليفربول إلى جانب مصطفى محمد وعمر مرموش وكل نجوم الفريق.

مصر وليبيريا بث مباشر يلا شوت

مصر وليبيريا بث مباشر يلا شوت، حيث ينتظر الجمهور المصري متابعة الفريق مع فيتوريا، مدرب الفراعنة، الذي يسعى من جانبه إلى تكوين قوام جديد للمنتخب من اجل استعادة مكانته الافريقية والعودة لمنصة التتويج بعد الاخفاقات الأخيرة سواء في نهائي امم افريقيا او عدم التأهل للمونديال في قطر 2022.

مصر وليبيريا بث مباشر يلا شوت
مصر وليبيريا بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مصر وليبيريا بث مباشر يلا شوت

ويعيش لاعبو المنتخب المصري ظروفا صعبة بقيادة المدربين السابقين، إذ يسعون إلى العودة إلى البطولات وحصد الميداليات الذهبية بعد الاخفاقات الأخيرة، ولهذا يحرص الجمهور المصري على متابعة مباراة مصر وليبيريا بث مباشر يلا شوت عند انطلاقها على قناة اون سبورت الآن..

ماتش مصر ضد ليبيريا مباشر

رابط مشاهدة مباراة مصر وليبيريا بث مباشر الودية اليوم الثلاثاء التي تجري في إطار استعدادات المنتخبين للبطولات الأفريقية المقبلة في ظل فشلهما بالوصول إلى مونديال قطر كأس العالم 2022 رغم النجوم الكبيرة.

رابط مصر وليبيريا بث مباشر يلا شوت

لمن يبحث عن مصر وليبيريا بث مباشر الآن، نقدمه لكم هنا لمتابعة اللقاء على الهواء مباشرة.

ويملك المنتخب المصري العديد من اللاعبين المميزين القادرين على إحداث الفارق في كل المناسبات الودية والرسمية، حيث يخوض موقعة ليبيريا اليوم بدون صلاح وأفضل نجوم الزمالك بسبب الارتباط في بطولة أفريقية.

.jpg
رابط مصر وليبيريا بث مباشر يلا شوت

مباراة مصر وليبيريا مباشر تنطلق الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت مصر والسودان، التاسعة في السعودية وقطر وفلسطين والكويت ولبنان وسوريا والأردن، العاشرة في الإمارات والبحرين وسلطنة عمان وغيرها من الدول.

تردد قناة اون دراما الجديد 2021 على قمر النايل سات

برنامج مشاهدة قنوات بي ان سبورت بث مباشر بدون تقطيع 2023

مصر وليبيريا بث مباشر يلا شوت الآن

ماتش مصر وليبيريا بث مباشر تجري تزامنا مع كثير من المواجهات الدولية القوية الأخرى، من ضمنها مباراة السعودية أمام الولايات المتحدة، تونس مع البرازيل، نيكاراغو وغانا، كندا وأوروغواي، اليابان والإكوادور، كوريا والكاميرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page