تقنية

رابط تحميل منصة درسك جوجل بلاي تسجيل دخول 2023 darsak.gov.jo

رابط تحميل منصة درسك جوجل بلاي للأندرويد Google Play  Free Download APK تسجيل دخول الطلبة والمعلمين والمعلمات darsak حيث أنها منصة أردنية مجانية خاصة بمجال التعلم عن بعد، توفر لطلبة المدارس من الصف الأول وحتى الصف الثاني الثانوي دروسًا تعليمية عن طريق مقاطع فيديو مصورة تنشر بشكل منتظم وطبقا لجدول محدد.

منصة “درسك” للاختبارات الشهرية الأردن 2022-2023، حيث يبحث كثيرون لمعرفة لينك تحميل منصة درسك جوجل بلاي، تسجيل دخول الطلبة، وهذا الموضوع هو واحد من اكثر المواضيع التي يزاد عليها البحث وفق مؤشرات بحث جوجل من جانب طلاب المراحلة الدراسية المختلفة في الأردن.

ويبحث الآن الطلاب الأردنيون عن رابط موقع درسك للاختبارات الشهرية الأردن لتسجيل الدخول على المنصة التعليمية التي تفيدهم في إجراء الاختبارات الشهرية والتقييمية.

تحميل منصة درسك جوجل بلاي

لمن يستفسرون عن طريقة أو رابطتحميل منصة درسك جوجل بلاي، تسجيل دخول الطلبة أو رابط منصة درسك للاختبارات الشهرية في الأردن، فهي منصة أردنية تعليمية شاملة، وتعد من أهم المنصات الالكترونية المخصصة للتعليم الأون لاين في المملكة الأردنية الهاشمية وتم اطلاقها من جانب وزارة التربية والتعليم الأردنية.

منصة درسك تسجيل دخول الطلبة
منصة درسك تسجيل دخول الطلبة

رابط تحميل منصة درسك جوجل بلاي للاندرويد

مطور التطبيق :
Natheer J Massadeh

الإصدار الحالي :
v1.0

حجم التطبيق :
4,4MB

تاريخ النسخة :
2021-05-07

الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +

يمكن تحميل رابط منصة درسك جوجل جلاي للهواتف الأندرويد بشكل مباشر من هنااااا

تحميل منصة درسك جوجل بلاي APK مجاناً Free لـ Android

رابط تحميل منصة درسك جوجل بلاي تسجيل دخول الطلبة للاختبارات الشهرية، حيث نقدم لكم هنا عبر موقعكم التالتة دوت كوم لينك أو رابط منصة “درسك” تسجيل دخول الطلبة للاختبارات الشهرية، خاصة وأنها تقدم خدمات مميزة من ضمنها شروحات عن المناهج الدراسية للطلبة عن بعد أو أون لاين، كما توفر امكانية الدخول لعقد امتحانات بصورة الكترونية.

منصة درسك تسجيل دخول الطلبة 2023

كانت وزارة التربية والتعليم الأردنية حريصة على تقديم تلك المنصة للطلاب من مختلف المراحل الدراسية بكافة أنحاء الأردن، ومهمتها هي تقديم عملية التعليم عن بعد بشكل إلكتروني من خلال المنصات التعليمية بدلا من اللجوء إلى التواجد في المدارس في ظل انتشار جائحة كورونا.

ولعل أبرز الخدمات التي تقدمها وزارة التربية والتعليم الاردنية عبر تلك المنصة المميزة هي عقد الاختبارات الشهرية والتقييمية للطلاب على المناهج الدراسية الخاصة بهم اون لاين، أو إلكترونيا، عبر منصة درسك، على أن يتم تسجيل الدخول إلى المنصة.

***** الاستفسارات والمعلومات التالية نقلا عن الموقع الرسمية لمنصة درسك على هذا الرابط https://darsak.gov.jo/ (لذا وجب التنويه)

آلية التعلّم عبر منصة درسك الأردن 2023

بعد تحميل منصة درسك جوجل بلاي، يمكنك استخدام المنصة التعليمة الالكترونية عن بعد بكل سهولة ويسر من الصف الأول وحتى الصف الثاني الثانوي “التوجيهي”، حيث يمكنك اختيار صفك من الصفحة الرئيسية ثم اختيار المادة التعليمية ضمن جدول الدروس الأسبوعي.

ما آلية عمل درسك؟

تمكن الطالب من الدخول إلى Darsak.gov.jo وستظهر لديه شاشة بسيطة تحتوي نبذة تعريفية عن المنصة، فعلى الطالب اختيار تسجيل الدخول عن طريق الرقم الوطني (أو الرقم التعريفي) وتاريخ الميلاد ثم يمكنه مشاهدة ما يرغب به من الفيديوهات التعليمية التي تتناول المباحث الخاصة بصفه ومتابعة واجباته وامتحاناته، ولهذا قدمنا لكم هنا رابط تحميل منصة درسك جوجل بلاي للأندرويد.

هل جميع الصفوف مشمولة على المنصة؟

ستشمل المنصة الصفوف من 1-12.

هل هناك أيام وساعات محددة لكل صف؟

بعد اكمال تحميل منصة درسك جوجل بلاي للهواتف الأندرويد، يستطيع الطالب الدخول للمواد في أي وقت يناسبه، علمًا أنه لن يتم خصم زمن تصفح المحتوى الإلكتروني من رصيد حزم الإنترنت عند تصفح المنصة في الفترة ما بين 6 صباحًا وحتى 4 بعد الظهر.

ماذا يعني أن التعلم عن بعد سيكون مجانيًا؟ هل سيتم اقتطاع أي مبلغ من حزم الإنترنت؟

لن يتم خصم زمن تصفح المحتوى الإلكتروني من رصيد حزم الإنترنت عند تصفح منصة درسك في الفترة ما بين 6 صباحًا وحتى 4 بعد الظهر.

هل ستحتوي المنصة على مسائل لحلّها؟ وكيف سيتم تصحيحها

بعد اتمام تحميل منصة درسك جوجل بلاي للاندرويد، سيقوم المعلم أثناء شرحه للدروس التي يتم بثها عبر المنصة بحل مجموعة من الأسئلة التي ستكون على شكل أمثلة تطبيقية فيها توضيح للمفهوم أو المهارة التي تقدّم في المحتوى التعليمي.

كيف سيتم الرجوع للمواد التي تم عرضها على المنصة سابقًا في حال رغب الطالب بمراجعة أي مادة؟

سيتم رفع الدروس بشكل يومي وسيكون المحتوى متاحًا على المنصة.

منصة درسك تسجيل دخول الطلبة
منصة درسك تسجيل دخول الطلبة

اقرأ أيضا:

موعد رابط تقديم القبول الموحد 2023 الجامعات الأردنية admhec.gov.jo

تردد قناة الأردن الرياضية الجديد 2021 على النايل سات والعرب سات

منصة درسك تسجيل دخول الطلبة للاختبارات الشهرية والتقييمية للأردنيين

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها عند إجراء الاختبارات الشهرية والتقييمية عبر منصة درسك الإلكتروني، وهي كما يلي.

1- زيارة منصة “درسك” تسجيل دخول الطلبة من هنااااااا.
2- التأكد من ادخال الرقم الوطني للطالب بشكل صحيح.
3- التأكد من ادخال الرقم التعريفي للطالب غير الأردني.
4- التأكد من ادخال تاريخ ميلاد الطالب بشكل صحيح.
5- اختيار السنة الدراسية.
6- تسجيل الدخول الى المنصة.
7- تحديد اجراء الاختبارات الشهرية والتقييمية من خلال المنصة 2021.

وختاما نكون قد أوضحنا كافة المعلومات حول رابط وطريقة تحميل منصة درسك جوجل بلاي،وآلية تسجيل دخول الطلبة والمعلمين التي دشنتها وزارة التربية والتعليم الأردنية كمنصة تعلم عن بعد، مع الخطوات الصحيحة التي يمكن للطلبة الأردنيين اتمام اختباراتهم الشهرية من خلالها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page