مباريات اليوم

رابط NOW مشاهدة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت الآن 29-9-2022

نقدم لكم رابط مشاهدة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت الآن عبر رابط الاسطورة لايف يوتيوب HD LIVE بدون تقطيع، وهي مباراة ودية تحضيرية يخوضها الأهلي اليوم الخميس 29-9-2022 قبيل انطلاق الموسم الجديد للدوري الممتاز.

يلتقي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش اليوم الخميس 29 سبتمبر 2022 وهي ثالث المباريات الودية التي خاضها الأهلي، حيث لاقى بتروجيت قبل أيام وفاز 5-1 ثم لاقى أسوان وفاز 2-1.

يستعد النادي الأهلي لخوض أول تجربة ودية له قبل الموسم الجديد، والذي سيكون تحت الادارة الفنية لمدربه السويسري الجديد، مارسيل كولر، الذي جاء خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريز.

قال سيد عبد الحفيظ، مدير كرة القدم بالفريق، إن لقاء الأهلي ضد طلائع الجيش اليوم سيكون مفيدا للقلعة الحمراء، حيث سيخوض اليوم بتشكيلة من المنتظر أن يجرب خلالها كولر بعض الجمل الفنية والتكتيكية..

فلو تتساءل الآن: ما هو رابط مشاهدة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت اليوم؟ فيمكنك متابعة السطور التالية للتعرف على موعد المباراة وطريقة مشاهدتها.

الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر

يتساءل كثيرون من مشجعي المارد الأحمر الآن عن طريقة مشاهدة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت الودية اليوم الأحد، ويستفسرون “الأهلي وطلائع الجيش الساعه كم بث مباشر النهارده في الدوري”، وهو ما نوضحه لكم فيما يلي.

الاهلي بث مباشر يلا شوت
الاهلي بث مباشر يلا شوت

في ظل كثرة الاستفسارات عن طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت اليوم، فإن النادي الأهلي سيبدأ لقاء طلائع الجيش اليوم الأربعاء على معلب السلام وي في تمام ال 4.00 بتوقيت مصر والأردن وال 3.00 مساء بتوقت المغرب وتونس والجزائر وال 5.00 بتوقيت السعودية وقطر وال 6.00 بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت الآن يوتيوب

كما نوهنا في الفقرة السابقة للاجابة على استفسارات الجماهير بخصوص موعد الأهلي وطلائع الجيش، حيث يتساءل كثيرون عن رابط مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر يلا شوت، فقد أوضحنا الموعد بالتفاصيل حسب توقيتات الدول العربية.

مشاهدة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت اليوم

بعد تعرفنا على موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الساعه كم بث مباشر، نوضح أن المباراة مقررة في اطار التحضيرات التي يتجهز من خلالها النادي الأهلي للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر.

لمن يبحثون عن طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت اليوم بجودة عالية على الموبايل أو الحاسوب، فاننا نقدم من خلال هذا التقرير كافة التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة، فتابعونا.

رابط مشاهدة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت

مشاهدة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت، مثار بحث الجمهور الآن، حيث يخوض الأهلي تلك المواجهة في ظل القيادة الفنية لمدربه الجديد، مارسيل كولر، الذي يسعى لتحسين أداء الفريق وقيادته في الموسم الجديد لبطولة الدوري الممتاز.

الاهلي بث مباشر يلا شوت
الاهلي بث مباشر يلا شوت

مشاهدة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت اليوم

الأهلي يسعى في لقاء الليلة ضد طلائع الجيش أن يحقق الفوز، ولا بديل أمامه عن ذلك، حيث يسعى اللاعبون لبدء صفحة جديدة والتجهيز بشكل قوي للموسم الجديد بغد اخفاقات الفريق خلال الفترة الماضية وخسارتهم أكثر من بطولة.

مشاهدة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر بجودة HD

الأهلي وطلائع الجيش الساعه كم بث مباشر بدون تقطيع في الدوري الممتاز اليوم؟ سؤال يزداد البحث عليه، ولهذا نوضح أنه من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش على الهواء مباشرة اليوم في ملعب الأهلي وي السلام الآن.

نوهنا بالأعلى لموعد انطلاق مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر على الهواء مباشرة.

وكانت المفاجأة أن كولر وجهاز الفني هم من طلبوا رسميا عدم إذاعة المباراة لرغبتهم في تنفيذ بعض الجمل الفنية وأساليب اللعب التكتيكية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

رابط مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت الآن

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته من قبل موقع “التالتة” وأي محاسبة قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث.

المباراة

 

 

الموعد

 

 

 

القنوات الناقلة

 

 

 

الملعب

 

 

 

 

الأهلي وطلائع الجيش

 

 

 

 

الخميس 29 سبتمبر 2022،
4.00 مصر، 5.00  السعودية

 

 

 

 

غير مذاعة

 

 

الاهلي وي السلام

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش مباشر يوتيوب

لم تعلن أي قناة عن اذعتها مباراة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر حتى الآن. وكذلك لن يتم اذاعة المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1 المصرية المفتوحة أو حتى قناة النادي الأهلي.

الأهلي بث مباشر يلا شوت

الأهلي بث مباشر يلا شوت

تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات 2022

مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت الآن، حيث نستعرض معكم فيما يلي تردد قناة أون تايم سبورت التي ستعرض مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش على الهواء مباشرة اليوم، وبيانات تردد القناة هي كما يلي:

تردد القناة: 10853.

القمر الصناعي: نايل سات.

معامل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

التشفير: مفتوحة.

الدرجة 7.3 غرب.

الجودة: hd.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد طلائع الجيش اليوم

ينتظر أن يخوض النادي الأهلي مباراته الليلة ضد طلائع الجيش وفق رؤيه مدربه، مارسيل كولر، حيث سيخوض المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: إسلام عبد الله (كوكا)، رامي ربيعة، محمد مغربي، محمد هاني.

خط الوسط: أكرم توفيق، عمرو السولية (محمود متولي)، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمود كهربا (برونو سافيو) – طاهر محمد طاهر – حسام حسن.

اقرأ أيضا:

تحديث تردد اون تايم سبورت الجديد 2022 On Time sports

تردد قناة الأهلي الجديد 2023 Al Ahly TV HD على قمر النايل سات

وبذلك نكون قد عرضنا لكم كل ما يخص ماتش الأهلي طلائع الجيش اليوم مع رابط مشاهدة الأهلي طلائع الجيش بث مباشر يلا شوت في تلك المباراة الودية التحضيرية التي يستعد بها المارد الأحمر لقادم المنافسات والبطولات المحلية والافريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page