أخبار السعودية

اخبار الزمالك اليوم 19-10-2021 l قرار ناري في قضية شيكابالا وتفاصيل جديدة في قصة تشيرت الزمالك

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 19-10-2021 الثلاثاء وقرار ناري من مركز التسوية في قضية محمود شيكابالا.

مجلس إدارة الزمالك يوضح سبب ظهور الزمالك بهذا القميص وحقيقة تغيير التصميم قبل مباريات الدوري المصري يوم 25 أكتوبر القادم.

اخبار الزمالك اليوم 19-10-2021

تعرف على اخر اخبار الزمالك اليوم 19-10-2021 الثلاثاء، مركز التسوية أصدر قراره النهائي في قضية محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك اليوم.

قرر مركز التسوية إلغاء عقوبة شيكابالا رسمية وإصدار قرار بتوجيه إتحاد الكرة بإلغاء العقوبة عن محمود شيكابالا والسماح بمشاركته بصفة طبيعية.

اخبار الزمالك اليوم 19-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 19-10-2021

اخر اخبار الزمالك اليوم 19-10-2021

كان محمود شيكابالا قد قرر اللجوء لمركز التسوية بعد توقيع عقوبة إيقاف 8 شهور عليه بسبب مشادة مع أحمد مجاهد رئيس إتحاد الكرة وتم تخفضيها لإيقاف 8 مباريات فقط.

قرار مركز التسوية ينهي عقوبة شيكابالا رسمياً وستشهد الأيام القادمة موافقة الاتحاد المصري على إلغاء العقوبة أو الإستمرار في التصعيد والإتجاه للاتحاد الدولي لتغليظ العقوبة.

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 18-10-2021 l تعرف على مواعيد أول 8 مباريات للزمالك في الدوري المصري الجديد وموعد لقاء العودة ضد توسكار

اخبار الاهلي اليوم 19-10-2021 l تفاصيل إصابة صلاح محسن وغيابه عن لفترة طويلة، لقاء ناري بين شوبير وموسيماني

تفاصيل جديدة في قصة تشيرت الزمالك

أكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك في تصريحات صحفية أن القميص الذي لعب به فريق الزمالك يوم السبت الماضي كان قميص مؤقت وليس به خطوط.

مؤكداً إن أدارة الزمالك هي من وضعت الخطين باللون الأحمر على القميص للحفاظ على هويه نادي الزمالك، مشيراً إلى لعب الفريق مباراة العودة ضد توسكار بنفس القميص.

كما أكد على تواجد قميص جديد بتصميم جديد لنادي الزمالك في أول مباريات الدوري المصري ضد نادي إنبي وسيتم إلغاء القميص الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page