آل الشيخ ومرتضى منصور

كثيرة هي المعلومات والأخبار التي يتم تداولها على مدار الساعة بخصوص آخر أخبار نادي الزمالك وحقيقة الأجواء التي يعيشها النادي الآن بعد رحيل مجلس مرتضى منصور وتكليف المستشار أحمد بكري محمد حميدة رئاسة النادي بصورة مؤقتة.

وفي ظل ما كشفه عضو لجنة الكرة المؤقتة بنادي الزمالك، أشرف قاسم، عن صدمتهم بوجود مبلغ مليون 251 ألف جنيه فقط في خزينة النادي بعد تسلمهم مقاليد الأمور مؤخرا، على عكس ما كان يعلنه المستشار في السابق، بدأ يتخوف الجمهور من العودة لما كان عليه النادي عام 2005، حين كان يعاني فقرا في الموارد والبطولات.

لكن صدرت بعض التصريحات الهامة من جانب أعضاء اللجنة المنوطة بتسيير أعمال النادي بصورة مؤقتة بعثت على الطمأنينة بشكل كبير بالنسبة لجمهور الزمالك.

ومن ضمن هذه التصريحات التأكيد على لسان أيمن يونس وعبد الحليم علي وكذلك المستشار أحمد بكري أن هناك رغبة جادة وحقيقية للحفاظ على كيان الفريق الرئيسي وعدم التفريط في أي من النجوم الحاليين بل والعمل على تدعيم الفريق بلاعبين جدد.

وبالفعل شهدت الساعات الماضية تطورات ايجابية على صعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالتعاقد مع اللاعب الدنماركي من أصول مصرية، أمير عادل، لمدة 4 سنوات، وكذلك اعلان عضو لجنة الكرة، اشرف قاسم، عن دفع مستحقات اللاعبين المتأخرة في منتصف الأسبوع المقبل، ما يبين ان هناك انفراجة وانتعاشة بخزينة النادي.

وبعد أن تردد في الساعات القليلة الماضية بعد الأخبار عن تدخل المستشار تركي آل شيخ لانقاذ نادي الزمالك واخراجه من هذا الموقف الذي يمر به الآن، خاصة بعد رحيل المستشار مرتضى منصور، علم التالتة أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وأن آل الشيخ لم يتدخل أو يتواصل مع أي من مسؤولين الزمالك لعرض المساعدة.

وكشفت مصادر من داخل نادي الزمالك أن الانتعاشة التي حدثت مؤخرا تقدر بحوالي 28.5 مليون جنيه، موزعة كالتالي 4 ملايين جنيه هي القيمة المتبقية من صفقتي انتقال محمد عنتر وأحمد رفعت لنادي المصري البورسعيدي، 2 مليون جنيه و100 ألف إيرادات من تجديد العضوية والاشتراكات، 2.5 مليون جنيه قيمة انتقال اللاعب محمد حسن إلى نادي سيراميكا كيلوباترا وأخيرا قيمة جائزة وصافة بطولة افريقيا التي يتحصل بموجبها الزمالك على مبلغ يقدر بحوالي 20 مليون جنيه من “كاف”.

وأشارت المصادر إلى أن قيمة الرواتب المتأخرة للاعبي الزمالك تقدر بحوالي 10 ملايين جنيه فقط، إلى جانب رواتب الموظفين والعمال. ويسعى مجلس الزمالك الجديد، برئاسة المستشار أحمد البكري، لتوفير السيولة المالية التي تتيح لهم الوفاء بالتزامات النادي تجاه اللاعبين والموظفين والعمال والعمل على تدعيم صفوف الفريق.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة