مباريات اليوم

أخبار الاتحاد اليوم.. نونو سانتو يضم طارق حامد لموسم 2023

تحدثت تقارير صحفية سعودية عن أخبار الاتحاد اليوم ومنها ان مدرب اتحاد جدة الجديد نونو سانتو يضم طارق حامد لموسم 2022/ 2023 بعد اتخاذه قرار بالاستغناء عن لاعب وسط الفريق، اللاعب البرازيلي برونو هنريكي.

ورجحت التقارير السعودية أن يكون طارق حامد هو بديل برونو هنريكي بعد نما إلى علمها أن نونو سانتو ابلغ ادارة نادي الاتحاد بطلباته للموسم الجديد في الدوري السعودي للمحترفين، والتي جاء على رأسها التعاقد مع لاعب وسط أجنبي جديد.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية إن قرر رحيل لاعب الوسط البرازيلي برونو هنريكي، والتعاقد مع أجنبي جديد لخلافته في المركز ذاته، وأن هذا اللاعب الجديد قد يكون على الأرجح هو نجم الزمالك ومنتخب مصر طارق حامد.

نونو سانتو يضم طارق حامد

نونو سانتو يضم طارق حامد، حيث تصدر هذا الخبر محركات البحث خلال الساعات الماضية، مع تواصل الحديث عن مستقبل سوق الانتقالات الصيفي الحالي، بعد تعاقد الاتحاد مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو حتى عام 2024 مقابل 8 ملايين يورو.

نونو سانتو يضم طارق حامد

نونو سانتو يضم طارق حامد لموسم 2022 / 2023

,وبخصوص الاخبار المتداولة عن ان نونو سانتو يضم طارق حامد، فقد اعلن الاتحاد منذ أيام قليلة عن اتمام تعاقده مع سانتو، لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2024؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، مقابل 8 ملايين يورو. وتشير التقارير إلى أن نونو سانتو يضم طارق حامد بعد قراره الاستغناء عن البرازيلي هنريكي.

أولى ضحايا نونو سانتو في الاتحاد

وحسب التقارير المتداولة في الساعات الأخيرة، فإن اليرازيلي برونو هنريكي ثد صار خارج الحسابات في الاتحاد بالموسم المقبل.

اللاعب الذي يتملك موسمًا أخيرًا في عقده، لن يكون ضمن خيارات نونو سانتو في تشكيل الاتحاد بالموسم الكروي المقبل.

سانتو لن يعول من جانبه على اللاعب ولن يكون في خطته بالموسم المقبل، بينما ستحاول الإدارة بيعه خلال الفترة المقبلة، وفق تأكيدات مصادر من داخل النادي

اقرأ أيضًا:

بعد قرار عدم التجديد.. بن شرقي وطارق حامد وأبو جبل إلى تلك الأندية نهاية موسم 2022

حقيقة رحيل بدر بانون عن الأهلي وطارق حامد عن الزمالك!

طارق حامد ومحمود علاء يثيران الذعر في نادي الزمالك!

ويذكر أن العديد من التقارير الصحفية السعودية، أشارت إلى أن نادي اتحاد جدة قد أتم اتفاقه مع طارق حامد لاعب خط وسط نادي الزمالك، للانضمام لصفوف كتيبة العميد بداية من الموسم المقبل

ومن الجدير ذكره أن هنريكي سبق له الانتقال لصفوف نادي الاتحاد في 2020 إلى الاتحاد قادما من جريميو البرازيلي، في صفقة بلغت قيمتها 4 ملايين يورو.

وإلى جانب سانتو، فقد سبق أن دعمت إدارة الحائلي، الفريق الأول لكرة القدم، بثنائي محلي كبير؛ هما: قلب الدفاع أحمد شراحيلي، والظهير الأيسر الشاب زكريا هوساوي. وها هو الآن نونو سانتو يضم طارق حامد لتدعيم الفريق، الموسم المقبل، على حد تأكيدات بعض المصادر الصحفية السعودية، وبانتظار الايام المقبلة لكشف كل شيء.

نونو سانتو يضم طارق حامد

 

فيما سيحاول سانتو تدعيم صفوف فريقه بلاعبين محترفين جدد سيكون بوسعهم صناعة الفارق والتأقلم على طريقة لعب البرتغالي.

وكانت إدارة الاتحاد قد أعلنت عن تعيين نونو سانتو مديراً فنياً للفريق، بعقد يمتد لموسمين، بعدما قررت رحيل المدرب الروماني السابق كوزمين كونترا، ورفضت التجديد معه عقب خسارة لقب الدوري في الجولة الأخيرة لصالح نادي الهلال.

وبذلك نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أن نونو سانتو يضم طارق حامد لموسم 2022/ 2023 بعد قرار التعاقد مع المدير الفني البرتغالي، وابلاغه الادارة بنيته تدعيم خط الوسط، واستقدام لاعب جديد بدلا من البرازيلي برونو هنريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page