أخبار السعودية

موعد وصول فيريرا وراتبه مع الزمالك وأولى مبارياته مع الأبيض 11 مارس

موعد وصول فيريرا وراتبه مع الزمالك وأولى مبارياته مع الأبيض هي أبرز استسفارات جمهور الزمالك التي توالت على السوشيال ميديا فور اعلان رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، عن التعاقد مع البرتغالي المخضرم جوسفالدو فيريرا، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

كشف بهذا الخصوص مصدر من نادي الزمالك تفاصيل عن موعد وصول فيريرا وراتبه مع الزمالك، من أبرزها أنه من المقرر أن يصل فيريرا إلى القاهرة يوم الإثنين المقبل كي يتولي مهمة قيادة الفريق الأبيض رسميا.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لموقع “التالتة” إلى أن فيريرا اتفق مع مجلس ادارة الزمالك على الوصول خلال وقت قريب تمهيدا لقيادة الفريق كي يخوض معه أولى مبارياته والتي ستكون في بطولة افريقيا.

موعد وصول فيريرا وراتبه مع الزمالك

بخصوص موعد وصول فيريرا وراتبه مع الزمالك وأولى مبارياته مع الابيض، فإنها ستكون يوم الجمعة المقبل، 11 مارس، أمام نادي الوداد المغربي، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

موعد وصول فيريرا وراتبه مع الزمالك
موعد وصول فيريرا وراتبه مع الزمالك

موعد وصول فيريرا وراتبه مع الزمالك في الولاية الجديدة؟

بعد ايضاحنا موعد وصول فيريرا وراتبه مع الزمالك الذي يتساءل عنه كثيرون الآن، فيمكنكم متابعة السطور التالية لمعرفة كل تفاصيل عقد فيريرا الجديد مع الزمالك في ولايته الثانية مع القلعة البيضاء.

وقبل ساعات، أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تعيين البرتغالي جوسفالدو فيريرا مديرا فنيا لفريق الكرة بالنادي خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

من الجدير ذكره ان الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، كما يتواجد الفريق الأبيض في المركز الثالث بدور المجموعات برصيد نقطتين فقط لا غير من تعادلين وهزيمة..

وتعد هذه الولاية الثانية لفيريرا صاحب الـ 75 عامًا، مع الزمالك في موسم 2014-15، ونجح مع الفريق في الحصول على لقب الدوري الثاني عشر في تاريخه.

ما هو راتب فيريرا وتفاصيل عقده مع الزمالك؟

لمن يستفسرون عن راتب فيريرا في عقده الجديد مع الزمالك وكل ما يخص تفاصيل عقده، فإنه لم يتم الكشف حتى الآن في وسائل الإعلام، أو المنصات الرسمية التابعة لنادي الزمالك، عن راتب فيريرا، سواء هو أو الجهاز الفني المساعد له، والذي يشمل 3 برتغاليين.

غير ان الاعلامي محمد شبانه سبق أن كشف في تصريحات ان فيريرا طلب الحصول على 150 ألف دولار شهريا، ليكون إجمالي ما سيحصل عليه البرتغالي خلال مدة عقده 2.7 مليون دولار.

متى موعد المباراة الأولى لفيريرا مع الزمالك؟

بحسب التقارير الصحفية التي تم نشرها على لسان مصادر من داخل نادي الزمالك، فإنه من المنتظر أن يصل فيريرا  إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح يوم الاثنين على أن سيشاهد مباراة الأبيض أمام الجونة بالدوري من مدرجات استاد القاهرة.

موعد وصول فيريرا وراتبه مع الزمالك
موعد وصول فيريرا وراتبه مع الزمالك

ما هي أرقام فيريرا مع الزمالك وأبرز إنجازاته في الولاية الأولى؟

من الجدير ذكره بهذا الخصوص أن نستعرض ارقام فيريرا مع الزمالك، حيث تولى تدريب الزمالك في الولاية الأولى موسم 2014 / 2015، وحينها فاز بلقب الدوري المصري ال 12 في تاريخ الأبيض، وكذلك كأس مصر، فيما خرج من بطولة الكونفدرالية من نصف النهائي أمام نادي النجم الساحلي وخرج من السوبر المصري على يد النادي الأهلي.

وقاد فيريرا الزمالك في 41 مبارة خلال الولاية الأولى وحقق الفوز في 28 مباراة مقابل 6 هزائم فقط و7 تعادلات.

اخبار متعلقة:

مشاهدة NOW بث مباشر الزمالك وفيوتشر يلا شوت في الدوري المصري 2-3-2022

عاجل.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام الوداد اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2022

وبذلك نكون قد استعرضنا تفاصيل موعد وصول فيريرا وراتبه مع الزمالك وأولى مبارياته مع الأبيض في ظل الترحاب الواسع الذي حظى به المدرب البرتغالي المخضرم من جانب جمهور الأبيض بعد الاعلان عن توليه القيادة الفنية للفريق قبل ساعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى