ترددات

موعد مصر والسنغال في اياب حسم التأهل لمونديال 2022 والقنوات الناقلة

توقيت أو موعد مصر والسنغال في اياب حسم التأهل لمونديال 2022 والقنوات الناقلة من أبرز المواضيع التي يزداد البحث عليها الآن بعد تحقيق الفراعنة الفوز في مباراة الذهاب بهدف للنجم العالمي محمد صلاح دون رد.

وتتجه الأنظار الآن صوب مباراة الاياب التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 29 مارس 2022، من اجل التعرف على الموعدد الذي ستقام فيه المباراة التي ستحدد الفريق المتأهل لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

وبالاتساق مع الأهمية التي تحظى بها تلك المباراة، فالجميع الآن يرغب في معرفة توقيت أو موعد مصر والسنغال في اياب حسم التأهل لمونديال 2022 والقنوات الناقلة كي يتحضروا من الآن لتلك المواجهة الفاصلة التي سيتحدد على اثرها المنتخب المتأهل.

موعد مصر والسنغال في اياب حسم التأهل لمونديال 2022

يسعى كل منتخب إلى الوصول والمشاركة في مونديال فطر، الذي سيقام في ديسمبر المقبل، والمصريون لديهم شغف كبير للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الضخم، الذي يقام مرة كل 4 أعوام، ويتطلعون الآن لمعرفة توقيت أوموعد مصر والسنغال في اياب حسم التأهل لمونديال 2022 والقنوات الناقلة.

موعد مصر والسنغال في اياب حسم التأهل
موعد مصر والسنغال في اياب حسم التأهل

موعد مباراة مصر والسنغال في إياب تصفيات كأس العالم

حدد الاتحاد الافريقي “كاف” موعد مصر والسنغال في اياب حسم التأهل لمونديال 2022، وهي الجولة الأخيرة المؤهلة لمونديال قطر 2022، حيث ستلعب المباراة يوم الثلاثاء في تمام الساعة الـ 7 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب عبد الله داي بالعاصمة داكار.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في إياب تصفيات كأس العالم

القنوات الناقلة لأحداث هذه المباراة المنتظرة بين منتخبي مصر والسنغال هي مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية، التي حصلت على حقوق البث الحصرية لمباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، وتذاع المباراة عبر قناة اون تايم سبورت 1.

موعد مصر والسنغال في اياب حسم التأهل
موعد مصر والسنغال في اياب حسم التأهل

معلق مباراة مصر والسنغال في إياب تصفيات كأس العالم

قررت إدارة قنوات أون تايم سبورت اسناد مهمة التعليق على أحداث مباراة الاياب بين مصر والسنغال في داكار يوم الثلاثاء المقبل إلى المعلق الشهير، مدحت شلبي. الذي علق على مباراة الذهاب في القاهرة، والتي فاز فيها الفراعنة بهدف نظيف.

اقرأ أيضا:

مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر في تصفيات كأس العالم الجمعة 25-3-2022

يذكر أن منتخب مصر حقق الفوز في مباراة الذهاب على نظيره منتخب السنغال، بهدف دون رد أحرزه النجم المصري العالمي، محمد صلاح، في المباراة التي احتضنها استاد القاهرة الدولي بحضور أكثر من 70 ألف متفرج.

وبذلك نكون قد أوضحنا كل ما هو متعلق بتوقيت أو موعد مصر والسنغال في اياب حسم التأهل والمعلق والقنوات الناقلة مع تمنياتنا بالتأهل والصعود لكأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى