15 21

يسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوفه في بعض المراكز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويركز الجنوب افريقي، بيتسو موسيماني، على بعض المراكز التي يود تدعيمها، بحيث يكون الفريق على أتم استعداد لخوض المنافسات والاستحقاقات المتتالية.

وفي سياق أخبار الأهلي اليوم، كشف مصدر اعلامي من داخل النادي الأهلي عن وجود رغبة من جانب بيتسو موسيماني في التعاقد مع أكثر من لاعب في مركزين على وجه الخصوص، هما مركز الظهير الأيسر ومركز الجناح.

وأشار المصدر في اطار حديثه عن آخر اخبار الأهلي اليوم إلى أن موسيماني تحدث بالفعل مع لجنة التخطيط بالنادي التي يترأسها كابتن محسن صالح حول رغبته في التعاقد مع ظهير أيسر قوي، يمكنه الاستعانة به جنبا إلى جنب مع علي معلول.

ولفت المصدر إلى أن موسيماني اتخذ هذا القرار المتعلق باستقدام لاعب ظهير أيسر لرغبته في تدعيم تلك الجبهة، تحسبا لأي اصابات قد يتعرض لها الدولي التونسي علي معلول.

ونوه المصدر في نفس الإطار إلى أن موسيماني سيعرض الأمر بشكل رسمي على لجنة التخطيط يوم الاثنين المقبل، ويقال إن موسيماني يريد استقدام لاعب بعينه، لثقته في قدراته وامكانياته، ومن منطلق أنه سيكون اضافية قوية إلى جانب النجم علي معلول.

هذا ويواصل الأهلي تدريباته تحضيرا لمواجهة نادي مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري موسم 2020/2021، والمقرر اقامتها يوم الأحد المقب في تمام السابعة والنصف مساء على ملعب السلام.

وكان الأهلي قد نجح مؤخرا في حسم بطولة دوري أبطال افريقيا بعد فوزه على غريمه التقليدي، نادي الزمالك، في النهائي بنتيجة هدفين لهدف ليضيف البطولة الافريقية التاسعة إلى دولاب بطولاته، وكذلك نجح في الفوز ببطولة كأس مصر بعد تغلبه على نادي طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية للمرة ال 37 في تاريخه، إلى جانب سابق فوزه ببطولة الدوري المحلي أيضا.

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة