جدول مواعيد مباريات اليوم 15-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم مواعيد مباريات اليوم 8-10-2021 اليوم الجمعة في تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية وقارة أوروبا وقارة إفريقيا.

شاهد بث مباشر مباريات اليوم الجمعة يوتيوب يلاشوت شاشة كاملة تعليق عربي للموبايل وللكمبيوتر بدون تقطيع بأكثر من جودة حصرياً.

مواعيد مباريات اليوم 8-10-2021

تعرف على مواعيد مباريات اليوم 8-10-2021 الجمعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقامة في قطر لعام 2021.

البداية مع تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، يلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب باراغواي اليوم الجمعة الساعة 1 منتصف الليل بتوقيت مصر على ملعب ديفينسوريس ديل الشاكو وعلى قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق على محمد علي.

نستمر في قارة أمريكا الجنوبية والمباراة الثانية بين منتخب البرازيل ومنتخب فنزويلا الساعة الواحدة وثلاثون دقيقة منتصف الليل بتوقيت مصر على ملعب الاستاد الاولمبي كراكاس وعلى قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق روؤف بن خليف.

مواعيد مباريات اليوم 8-10-2021
مواعيد مباريات اليوم 8-10-2021

جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 8-10-2021

إلى قارة أوروبا يلتقي منتخب هولندا مع منتخب لاتيفيا الساعة 8:45 بتوقيت مصر، 9:45 بتوقيت السعودية على ملعب دواجافا ستاديوم والمباراة منقولة على قناة بي إن سبورت برايم الثانية بتعليق سوار الذهب.

لقاء ثاني في تصفيات كأس العالم لقارة أوروبا اليوم الجمعة بين منتخب ألمانيا ومنتخب رومانيا الساعة 8:45 بتوقيت مصر، 9:45 بتوقيت السعودية، اللقاء منقول على قناة بي إن سبورت برايم الأولى بتعليق حسن العيدروس.

أخبار متعلقة:

جدول مواعيد مباريات اليوم 7-10-2021 | مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت

مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت

شاهد مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب شاشة كاملة تعليق عربي لجميع السرعات بأكثر من جودة بدون تقطيع أونلاين من موقعنا التالتة.

يلتقي منتخب الجزائر مع منتخب النيجر على ملعب ملعب مصطفى تشاكر الساعة 8 بتوقيت الجزائر، 9 بتوقيت مصر واللقاء مذاع على قناة يوتيوب الإتحاد الدولي الفيفا.

كلاسيكو عربي بين منتخب مصر ومنتخب ليبيا اليوم في تصفيات كأس العالم على ملعب برج العرب بالأسكندرية الساعة 9 بتوقيت مصر وليبيا على قناة أون تايم سبورت الأولى بتعليق محمد شلبي.