ترددات

الحكومة تحسم تعطيل الدراسة الأحد 20-2-2022 بجميع المدارس بسبب الأحوال الجوية

حقيقة تعطيل الدراسة الأحد 20-2-2022 بسبب سوء الأحوال الجوية في الاسكندرية، القاهرة، الجيزة، المنيا، بني سويف، مطروح، كفر الشيخ، الدقهلية، دمياط، اسيوط، جنوب سيناء، البحر الأحمر أو باقي المحافظات، حيث يتساءل كثيرون “هل غدا الأحد أجازة بسبب الطقس السيء” أو “هل بكره اجازة رسمية في المدارس؟” وذلك في ظل التخوف من استمرار موجة طقس السيئ التي تتعرض لها البلاد منذ مساء أمس الجمعة إلى الآن.

بهذا الخصوص، علق المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، منذ قليل، على ما يثار على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعطيل الدراسة غدا الأحد، بجميع المدارس على مستوى الجمهورية، بسبب ظروف الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد.

وحسم مجلس الوزراء بشكل قاطع حقيقة تعطيل الدراسة الأحد 20-2-2022 بجميع المدارس بسبب الأحوال الجوية

وتنتشر شائعات كثيرة الآن حول حقيقة تعطيل الدراسة الأحد 20-2-2022 بسبب سوء الأحوال الجوية، لاسيما في ظل استمرار التوقعات بخصوص تلك الأجواء الممطرة حتى ظهر يوم غد الأحد ببعض المناطق المتفرقة على مستوى الجمهورية.

تعطيل الدراسة الأحد 20-2-2022

مع استمرار برودة الطقس وانخفاض درجات الحرارة ووجود توقعات حول استمرار هطول الامطار يوم غد الأحد، يحرص كثيرون على متابعة أخبار الطقس يوميا وبشكل مستمر تجنبا للمشكلات الطقس ولهذا يستفسرون الآن عن احتمالات تعطيل الدراسة الأحد 20-2-2022.

حقيقة تعطيل الدراسة الأحد 20-2-2022
حقيقة تعطيل الدراسة الأحد 20-2-2022

هل بكره اجازة رسمية في المدارس الأحد 20-2-2022؟

مع متابعتنا المستمرة حول آخر مستجدات حالة الطقس كما تنشرها على مدار الساعة هيئة الأرصاد الأرصاد الجوية؛ يسعى المواطنون الآن لمعرفة حقيقة تعطيل الدراسة الأحد 20-2-2022 وهل بكره اجازة رسمية في المدارس، الاحد الموافق 20-2-2022، أم لا، ليتخذوا احتياطاتهم خشية التعرض لتقلبات الطقس يوم غد.

وهو ما رد عليه مجلس الوزراء قبل قليل باصداره بيان ينفي فيه اخبار تعطيل الدراسة غدا، مع تأكيده أنه لا صحة لإصدار قرارا بتعطيل الدراسة غدا الأحد بجميع المدارس على مستوى الجمهورية نظرا لسوء الأحوال الجوية، بعد التواصل بهذا الخصوص مع وزارة التربية والتعليم.

هل سيتم تعطيل الدراسة الأحد 20-2-2022 ؟

في ظل توقعات احتمالات حدوث تقلبات، انخفاض بدرجات الحرارة، تساقط أمطار مصحوبة بنشاط للرياح، بالاتساق مع الخوف من الإصابة بنزلات البرد والإنفلونزا، يترقب كثيرون لمعرفة آخر مستجد تغيرات الطقس المفاجئة في ظل حالة عدم الإستقرار الحاصلة الآن في الأحوال الجوية .

حقيقة تعطيل الدراسة الأحد 20-2-2022
حقيقة تعطيل الدراسة الأحد 20-2-2022

اخبار متعلقة:

هل صحيح تعطيل الدراسة بالقاهرة والجيزة والقليوبية غدا الأحد 21-11 بسبب الطقس؟

حقيقة تعطيل الدراسة الثلاثاء 21-12-2021 بسبب سوء الأحوال الجوية

وبينما توجد الكثير من الأخبار والشائعات المنتشرة حاليا عن استمرار تعطيل الدراسة الأحد 20-2-2022 بسبب الطقس السئ، فمن الجدير ذكره أنه لم يتم إلى الآن صدور أي قرارات بتعطيل الدراسة في المدارس يوم غد الأحد الموافق 20 من فبراير 2022.

وحال جد أي جديد بخصوص احتمالات تعطيل الدراسة يوم غد، بصدور أي قرارات من المحافظين، فإننا سنتابع معكم كل شيء هنا أولا بأول لنبقيكم على اطلاع بكل القرارات المحتمل اتخاذها خلال الساعت المقبلة وكشف حقيقة تعطيل الدراسة الأحد 20-2-2022.

تعطيل الدراسة غدا الأحد 20-2
تعطيل الدراسة غدا الأحد 20-2

إلى ذلك، أكد مصدر لموقع “التالتة دوت كوم” أن قرارات المحافظين التي تصدر بخصوص تعطيل الدراسة تسري فقط على المدارس والمعاهد الأزهرية ولا تسري على الجامعات التي ترجع قراراتها للمجلس الأعلى للجامعات بالتنسيق مع باقي الجهات المعنية الأخرى.

ومن الجدير ذكره ان بعض المدارس في المنيا وبني سويف اضطرت لارجاء الدراسة اليوم نظرا لصعوبة الحركة هناك جراء الأمطار التي هطلت بغزارة على مدار الساعات الماضية. وسنتابع معكم بأي جديد لمعرفة أي تفاصيل بخصوص حقيقة تعطيل الدراسة الأحد 20-2-2022 بسبب سوء الأحوال الجوية خلال الساعات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page