8

زوبعة كبرى أثارتها جريدة “الوطن” المصرية صباح اليوم بنشرها خبر مفاده أن نجم نادي الزمالك، طارق حامد، يقود تمرد في الفريق ويحرض زملائه على عدم خوض مباراة القمة المقبلة أمام النادي الأهلي في الدوري قبل المساواة بزميلهم فرجاني ساسي.

هذا الخبر حظي بتداعيات وأصداء واسعة لدى جمهور نادي الزمالك، الذي عبر عن استيائه وغضبه من نشر معلومة كهذا، خاصة في ظل ما يزعمه الجمهور عن تبني جريدة “الوطن” موقفا مناوئا على طول الخط ضد نادي الزمالك.

.jpg

نجم وسط الزمالك ومنتخب مصر، طارق حامد، تلقى منذ الصباح كثير من الاتصالات من قبل لاعبين سابقين، اعلاميين وصحفيين لابلاغه بالخبر من ناحية ومطالبته بالرد واتخاذ رد فعل من ناحية أخرى، وقد صرح طارق حامد لبعض من المقربين منه عن استيائه الشديد من هذا الخبر، متلفظا ببعض الكلمات “الصعبة” بحق من يروجون لتلك الأخبار التي وصفها ب “المغرضة” و “غير المقبولة بالمرة”.

طارق حامد يقدم مستويات مميزة مع نادي الزمالك وقد أنهى مجلس الزمالك السابق بقيادة المستشار مرتضى منصور ملف تجديد التعاقد مع نجم خط الوسط وترضيته ماليا.

1

وكشف مصدر مقرب من طارق حامد أن هناك بعض الصحفيين الذين تربطهم علاقة صداقة به يحثونه على ضرورة اتخاذ اجراء قانوني ضد جريدة “الوطن” كنوع من أنواع الرد لمثل هذه الشائعات والأكاذيب التي تستهدف استقرار وكيان نادي الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن طارق حامد يدرس الموضوع بجدية بالفعل وربما يتخذ اجراءاته التصعيدية ضد الجريدة خلال اليومين المقبلين بعد مشاورة بعض المحامين والخبراء حول ما يمكن فعله لضمان أخذ حقه وبما يحفظ قيمة وكيان نادي الزمالك أيضا.

وتابع المصدر بقوله إن طارق حامد ينتظر رد الشؤون القانونية بنادي الزمالك وكذلك اللجنة المؤقتة لاستبيان ما يمكن فعله تجاه الجريدة بعد نشرها ذلك الخبر، وربما يتم تصعيد الأمر ببلاغ إلى النائب العام وعدم الاكتفاء بتقديم شكاوى للمجلس الأعلى للاعلام ونقابة الصحفيين.

1 13

إلى ذلك، أظهرت منذ قليل المسحة الطبية التى خضع لها فريق الزمالك يوم أمس إصابة ثنائى الفريق طارق حامد ومحمود علاء بفيروس كورونا وإيجابية العينة التى خضعوا لها، بالإضافة لاصابة إبراهيم زراع، أحد الاداريين بالفريق بفيروس كورونا، وكذلك محمد الششتاوى أحد أعضاء الجهاز الطبى.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة