مفاجأة بشأن العمل بالحصة في المدارس 2021

مفاجأة بشأن العمل بالحصة في المدارس 2021 أو التعاقد للتدريس بالحصة في وظائف التربية والتعليم 2021 بالحصة لكل من يستفسر عن كيفية التقديم للعمل بالحصة، حيث زف وزير التربية التعليم بشرى سارة لكل المتقدمين.

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كانت قد اعلنت قبل بضعة ايام عن فتح باب التطوع للعمل بالحصة مقبل 20 جنيه للحصة الواحدة على مستوى الجمهورية، وفتحت باب التقدم لمدة 10 أيام، ويبدو أن مفاجأة بشأن العمل بالحصة في المدارس 2021 في انتظار المتقدمين.

مفاجأة بشأن العمل بالحصة في المدارس 2021

في ظل تزايد الطلبات التي يتقدم بها الراغبون في العمل بالحصة بالمدارس 2021 من مختلف المحافظات، سواء ورقيا أو إلكترونيا، يبدو أن ثمة مفاجأة بشأن العمل بالحصة في المدارس 2021 بانتظارهم خلال الفترة المقبلة.

كيفية التقديم للعمل بالحصة 2021
كيفية التقديم للعمل بالحصة 2021

تلك المفاجأة ألمح اليها وزير التربية والتعليم، دكتور طارق شوقي، في مداخلة تلفزيونية أمس مع الإعلامي شريف عامر، حيث تحدث عن سعي الوزارة إلى تعيين المتقدمين وتثبيتهم في وظائف التربية والتعليم وعدم معاملتهم بالحصة.

تعيين المتقدمين للعمل بالحصة في التربية والتعليم 2021/ 2022

وفي هذا السياق، أضاف شوقي أنه على تواصل دائم مع دكتور محمد معيط، وزير المالية، ودكتور مصطفى مدبولي، دولة رئيس الوزراء، لبحث سبل التغلب على أزمة عجز المدرسين في المدارس، مشيرا إلى ملايين الجنيهات التي ضختها الوزارة لتعيين المدرسين بالحصة.

وأشار شوقي إلى في الاطار عينه إلى أنهم كوزارة طالبوا الدولة بتعيين المدرسين، رغم ايقاف مسوغات التعيين في الفترة الحالية، وانهم ينتظرون الاعلان عن اخبار سارة بهذا الصدد خلال الفترة القادمة.

اخبار متعلقة:

العمل بالحصة وظائف التربية والتعليم 2021 | رابط البوابة الالكترونية egmoe.org لتسجيل وظائف وزارة التربية والتعليم

رابط استمارة التقديم للعمل بالحصة في المدارس.. الأوراق المطلوبة وشروط التعيين 2021 / 2022

التقديم للعمل بالحصة في المدارس 2021

تتواصل إلى اللحظة عمليات التقديم للعمل بالحصة من جانب الراغبين في الالتحاق بوظائف التربية والتعليم 2021 بالحصة من مختلف المحافظات على امل الحصول على وظيفة حسب التخصصات المطلوبة.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة