وصالح جمعة

رغم تباين المعلومات والأخبار بين نفي وتأكيد على مدار الأيام القليلة الماضية بشأن اصابة لاعبي الأهلي، محمود عبد المنعم “كهربا” وصالح جمعة، بفيروس كورونا، وحقيقة أن السبب ورائها هو سفرهما خلال الفترة الماضية إلى بيروت بدون علم النادي، إلا أن مصادر من داخل النادي الأهلي كشفت ل “التالتة” عن أن كابتن محمود الخطيب طلب بشكل عاجل من سيد عبد الحفيظ فتح تحقيق سريع لمعرفة تفاصيل تلك السفرية.

وأشارت المصادر إلى سيطرة حالة من الغضب على رئيس النادي الأهلي، كابتن محمود الخطيب بعد معرفته بسفر اللاعبين دون اذن من مدير الكرة إلى بيروت من أجل التصوير في أحد البرامج.

 

ولفتت المصادر إلى أن المعلومات التي كانت لدى سيد عبد الحفيظ عن اللاعبين، وفق ما أبلغاه، أنهما سيغيبان عن التدريبات لأسباب شخصية، وأنه لم يعلم أنهما كانا خارج البلاد.

ومن المتوقع أن يوقع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة عقوبات كبيرة على كلا اللاعبين، خصوصا وأن هناك قرار اداري بعدم ظهور أي لاعب اعلاميا إلا بموافقة مسبقة من النادي.

وتأكيدا على معلومة سفر اللاعبين إلى بيروت، نشر قبل قليل المطرب الشاب، هيثم سعيد، بوست على حسابه عبر فيسبوك قال فيه “طب يا جماعه حاجه مسليه كده عالصبح 😂  بعد إعلان خبر إصابة كهربا بالكورونا كتبت على تويتر إنه كان قاعد قدامي في الطياره الجمعه اللي فاتت هوا و صالح و يارب مكونش إتصبت من منطلق القلق ونزلت عملت مسحه أتطمن… قوم إيه بقا يا مؤمن كبسيدعبحفيظ يطلع بيان يقولهم لأ مسافرش فيدخلوا على تويتر يشتموني 😁 و بيقولوا علينا إحنا اللي قطيع الفجره 😂”.


وأكد هيثم في سياق ردوده في التعليقات على المتابعين حقيقة تواجد اللاعبين على نفس الطائرة، وأنهما كانا في بيروت بالفعل، رغم كل النفي والهجوم الذي تعرض له من الجمهور.

في غضون ذلك، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض نهائي افريقيا أمام نادي الزمالك يوم 27 من الشهر الجاري، ويلاقي اليوم نادي أبو قير للأسمدة في تمام الساعة الخامسة بدور الثمانية لكأس مصر على ملعب الجيش ببرج العرب.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة