معارض أهلا مدارس القاهرة والجيزة

كشفت مصادر مسؤولة من وزارة التموين عن عناوين معارض أهلا مدارس القاهرة والجيزة وباقي المحافظات، التي ستفتح أبوابها امام الجمهور قبل نهاية شهر سبتمبر.

ومن المعروف أن كثير من الأسر المصرية تنتظر معارض “أهلا مدارس” من اجل شراء لوازم الدراسة لأبنائهم بتخفيضات مميزة كل عام.

 

معارض “أهلا مدارس” القاهرة والجيزة

وفي الوقت الذي يبحث فيه كثيرون الآن عن عناوين معارض “أهلا مدارس” القاهرة والجيزة لغربتهم في التمتع بالاسعار المخفضة على كل لوازم المدرسة قبل بدء العام الدراسي الجديد 2021 / 2022، كشفت مصادر وزارة التموين في تصريحات صحفية اليوم أن عنوان المعرض في محافظة القاهرة هي أرض المعارض في مدينة نصر وعنوان المعرض في محافظة الجيزة هو شارع فيصل الرئيسي بمنطقة فيصل.

معارض أهلا مدارس القاهرة والجيزة
معارض أهلا مدارس القاهرة والجيزة

مواعيد معارض “أهلا مدارس” القاهرة والجيزة

وبخصوص مواعيد معارض “أهلا مدارس” القاهرة والجيزة، فقد أشارت المصادر إلى أنه من المنتظر أن تقام يوم 19 سبتمبر الجاري في محافظة الجيزة بشارع فيصل الرئيسي، وأن تقام يوم 27 سبتمبر في محافظة القاهرة بأرض المعارض بمدينة نصر.

 

اتفاق وزارة التموين واتحاد الغرف التجارية

لفتت المصادر، وفق ما أدلت به من تصريحات اليوم، إلى أن مسؤولي وزارة التموين والتجارة الداخلية اتموا اتفاقهم مع مسؤولي اتحاد الغرف التجارية على اهمية اقامة معرض “أهلاً مدارس” الذي يوفر احتياجات الأسر والطلاب من الأدوات المدرسية قبيل بدء العام الدراسي الجديد، المنتظر ان يبدأ يوم 9 أكتوبر المقبل.

 

اقرأ أيضا:

التعليم: هكذا سيكون حضور الطلاب في العام الدراسي الجديد 2021 / 2022

 

تخفيضات “أهلا مدارس” تصل ل 40 %

وبحسب ما ذكرته المصادر حول تخفيضات هذا العام، فمن المنتظر أن تشهد معارض أهلاً مدارس في القاهرة والجيزة تخفيضات على الأدوات المدرسية، وان تبدأ تلك التخفيضات من 15% ل 40% على كل الأدوات المدرسية والمكتبية، قبيل بدء الدراسة.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة