ترددات

حقيقة تعطيل الدراسة وامتحانات الترم الأول 2022 بسبب المتحور أوميكرون

حقيقة تعطيل الدراسة وامتحانات الترم الأول 2022 بسبب انتشار فيروس أوميكرون وتزايد اعداد المصابين به في مختلف الأعمار السنية على مدار الأيام القليلة الماضية، هو محل استفسار كثيرين الآن، كما يتضح على مؤشرات البحث.

وربما بدأ تتزايد الاستفسارات من جانب المواطنين في الوقت الحالي بخصوص ما يقال عن حقيقة تعطيل الدراسة وامتحانات الترم الأول 2022 على خلفية ذلك الفيروس الآخذ في الانتشار حاليا.

حقيقة تعطيل الدراسة وامتحانات الترم الأول 2022

علقت وزارة التربية والتعليم منذ قليل على ما أثير بخصوص حقيقة تعطيل الدراسة وامتحانات الترم الأول 2022 بسبب ترويج البعض لتلك الشائعة التي انتشرت منذ قليل على السوشيال ميديا.

تعطيل الدراسة وامتحانات الترم الأول 2022
تعطيل الدراسة وامتحانات الترم الأول 2022

وحسمت الوزارة ذلك الخبر بنفيها وجود أي نية لتعطيل الدراسة أو الامتحانات التي تجرى للصفوف الدراسية المختلفة حاليا فيما يتعلق بالفصل الدراسي الأول للعام 2022/2021.

ما حقيقة تعطيل الدراسة وامتحانات الترم الأول 2022؟

وردا على كثرة الاستفسارات التي تقول ” ما حقيقة تعطيل الدراسة وامتحانات الترم الأول 2022؟”، خرجت مصادر مسؤولة من الوزارة لتؤكد أنه لا حقيقة لتعطيل الدراسة وامتحانات الترم الأول التي تعقد الآن في المدارس على مستوى الجمهورية.

وأضافت تلك المصادر أنه لا يوجد أى قرار حول تعطيل الدراسة بالفصل الدراسى الأول أو نية الوزارة لتعطيلها في الوقت الحالي، مؤكدة أن امتحانات الفصل الدراسي الأول التى بدأت خلال الأيام الماضية لصفوف النقل مستمرة وتعقد داخل المدارس مع استكمال باق الامتحانات لجميع الصفوف وفق الجداول التي سبق وان تم الاعلان عنها واقرارها.

موعد اجازة نصف العام الدراسي 2022

وتابعت المصادر بقولها إنه ومع انتهاء الفصل الدراسي الذى ينتهي بانتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول، سوف يحصل على أجازة بطبيعة الحال، حيث من المقرر أن تبدأ إجازة نصف العام الدراسي لعام 2022/2021 بشكل رسمي يوم 5 فبراير المقبل وحتى 17 من الشهر نفسه.

اخبار متعلقة:

رسميا.. المناهج المقررة لامتحانات 4 ابتدائي الترم الأول علوم ورياضيات 2022

التعليم تحسم شكل الأسئلة المقالية في امتحانات أولى وثانية ثانوي عام 2022

تعطيل الدراسة وامتحانات الترم الأول 2022
تعطيل الدراسة وامتحانات الترم الأول 2022

التعليم :تدشين المسابقة العلمية الدولية لطلاب المدارس

كشفت وزارة التربية والتعليم عن اطلاق المسابقات العلمية الدولية، كانجارو العالمية للرياضيات Kangaroo Math لموسم 2022، و الاولمبياد الدولي للغة الانجليزية HIPPO لموسم 2022 موضحة فى خطاب لها، أنه سيتاح الاشتراك لجميع طلاب المدارس الراغبين من الصف الأول الابتدائي وحتي الصف الثالث الثانوي بجميع أنواع المدارس.

وبذلك نكون قد كشفنا لكم حقيقة تعطيل الدراسة وامتحانات الترم الأول 2022 بسبب انتشار فيروس أوميكرون في الوقت الحالي وتعليق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرسمي حول هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page