11514051711583514875

حالة من الترقب تعيشها جماهير نادي الزمالك على خلفية غموض موقف اللاعب فرجاني ساسي وعدم وضوح الرؤية بشأن مسألة تجديده للنادي خلال الفترة المقبلة.

جماهير الزمالك بدأت تطلق حملات على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بضرورة التجديد للنجم التونسي، فرجاني ساسي، بأي ثمن كان لصعوبة تعويضه في الوقت الحالي من ناحية ولارتباطه هو أيضا بنادي الزمالك وجمهور من ناحية أخرى.

 2.pjp

وهناك بالفعل تعليقات كثيرة على تويتر تطالب لجنة الزمالك المؤقتة بالتجديد مع فرجاني ساسي، منها ” #جددوا_لساسي_ابن_ميت_عقبه التجديد للفرجاني مسألة حياة او موت للمجلس الجديد فرجاني مش مجرد لاعب وسط كويس لا فرجاني من افضل لاعيبة نص الملعب اللى دخلت الزمالك من بداية الالفية التفريط ف لاعب بكوالتي وشخصية فرجاني هيكون كبير وهيفقد الفريق جزء من شخصيته ياريت نستغل الوقت ده كله” ، ” مش معقول إهتمام الناس بفرجاني ساسي أكثر من إهتمامهم بمشاكل البلد عمري من ساعة ماشجعت كرة شوفت كل من هب ودب واعظين وناصحين وقلبهم علي الزمالك وقلبهم علي امام عاشور وقلبهم علي الفلوس فيه إيه بجد هو فرجاني لاسمح الله خطر علي الأمن القومي وإحنا مش عارفين” وغير ذلك من تعليقات تطالب جميعها بضرورة حسم بقاء فرجاني ساسي في القلعة البيضاء وعدم السماح برحيله.

.jpg

إلى ذلك، كشف مصدر مطلع من نادي الزمالك ضمن أخبار نادي الزمالك اليوم عن تفاصيل جديدة تخص موقف تجديد اللاعب، حيث أشار المصدر إلى وجود انقسام بين مسؤولي النادي في الوقت الحالي بخصوص الابقاء على فرجاني أو السماح برحيله في نهاية الموسم.

وأشار المصدر إلى أن المعلومات المتاحة لديه تبين أن كل الاحتمالات مفتوحة والمفاجآت واردة في ظل غموض موقف فرجاني نفسه وبقائه كل هذه المدة للتفاوض على قيمة عقده الجديد.

ولفت المصدر إلى أن المؤكد هو أن مسؤولي الزمالك أبلغوا فرجاني ساسي ووكيله بسقف مالي معين لن يزيدوا عليه مهما حدث في ظل ظروف النادي الحالية وأنهم بانتظار حسم اللاعب موقفه سواء بالتجديد وفق هذا المبلغ أو الرحيل بنهاية الموسم.

اقرأ أيضا:

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة