مباريات اليوم

الأسطورة لايف الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت الأحد 24-7-2022

نقدم لكم متابعينا الآن رابط الاسطورة كورة لايف 365 لتقديم خدمة مشاهدة الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت اليوم الأحد 24-7-2022 ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/ 2022.

الأهلي يخوض لقاء مهما وقويا اليوم الأحد في مواجهة نادي الجونة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لحساب الجولة ال 26 من الموسم الكروي الجاري 2021-2022.

فلو تتساءل الآن: ما هو رابط مشاهدة الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت اليوم؟ فيمكنك متابعة السطور التالية للتعرف على موعد المباراة وطريقة مشاهدتها بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع عبر اون تايم سبورتس.

الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت

يتساءل كثيرون من مشجعي النادي الاهلي الآن عن طريقة مشاهدة الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت في الدوري اليوم الأحد، ويستفسرون “الاهلي والجونة الساعه كم بث مباشر النهارده في الدوري”، وهو ما نوضحه لكم فيما يلي.

الاهلي بث مباشر يلا شوت
الاهلي بث مباشر يلا شوت

ردا على استفسارات طريقة مشاهدة الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت اليوم، سيبدأ الأهلي لقاء الجونة اليوم الأحد على معلب الاهلي وي السلام في تمام ال 6.30 بتوقيت مصر والأردن وال 5.30 مساء بتوقت المغرب وتونس والجزائر وال 7.30 بتوقيت السعودية وقطر وال 8.30 بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت النهارده في الدوري

كما نوهنا في الفقرة السابقة للاجابة على استفسارات الجماهير بخصوص موعد الاهلي والجونة، حيث يتساءل كثيرون عن رابط مشاهدة مباراة الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت، فقد أوضحنا الموعد بالتفاصيل حسب توقيتات الدول العربية.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خسر في آخر مبارياته ببطولة الدوري من نادي بيراميدز بنتيجة 2-0 في مباراة حظى بعدها لاعبو الاهلي على قدر كبير من الانتقادات، سواء من جماهير القلعة الحمراء أو من المحللين ومقدمي البرامج.

مشاهدة الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت اليوم

بعد تعرفنا على موعد مباراة الاهلي والجونة الساعه كم بث مباشر، نقدم لكم عبر التالتة موعد رابط مشاهدة الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت عبر قناة أون تايم سبورت اليوم الأحد 24-7-2022 مع توضيح موعد المباراة والتشكيل المتوقع أن يخوض به الأهلي هذا اللقاء في الأسبوع ال 26 بالدوري المصري الممتاز، بعد التعادل أمام الجونة.

لمن يبحثون عن موعد مشاهدة الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت عبر أون سبورت اليوم الأحد الموافق 24 يوليو 2022، فاننا نقدم من خلال هذا التقرير كافة التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة، فتابعونا.

نقدم لكم فيما يلي خدمة مشاهدة الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع وبأعلى جودة تناسب باقة الموبايل وكذلك باقة النت المنزلي لمن يشاهدون على الكمبيوتر فتابعونا ولا تذهبوا بعيدا.

رابط مشاهدة الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت

مشاهدة الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت على قناة أون سبورت الليلة، حيث يخوض الأهلي تلك المواجهة في ظل القيادة الفنية لمدربه الجديد، ريكاردو سواريش، الذي يسعى لتحسين أداء الفريق وقيادته نحو الفوز ببطولة الدوري الممتاز.

الاهلي بث مباشر يلا شوت
الاهلي بث مباشر يلا شوت

مشاهدة الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت أون سبورت اليوم

الأهلي يسعى في لقاء الليلة ضد الجونة أن يحقق الفوز، ولا بديل أمامه عن ذلك، لرغبته في المناسة بقوة على الصدارة، خاصة في ظل احتدام المنافسه بينه وبين غريمه التقليدي، نادي الزمالك، الذي يصارع هو الآخر للمنافسة على اللقب.

مشاهدة الاهلي والجونة بث مباشر الآن

الاهلي والجونة الساعه كم بث مباشر، من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والجونة على الهواء مباشرة اليوم الأحد الموافق ال 24 من يوليو 2022 على استاد الدفاع الجوي.

وسوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة ال 6.30  مساء بتوقيت مصر، ال 7.30 بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر وال 8.30 بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

رابط مشاهدة مباراة الاهلي والجونة مباشر يلا شوت الآن

ويقدم «التالتة» خدمة خاصة للمتابعين، حيث ننقل أحداث مباراة الاهلي والجونة اليوم الأحد 24-7-2022 لحظة بلحظة على الهواء مباشرة بدون تقطيع

*يبدأ البث ووصف أحداث المباراة من هنااا.

تابعونا قبل بدء المباراة قليل حيث سيبدأ البث هنا، فلا تذهبوا بعيدا.

المباراة

 

 

الموعد

 

 

 

القنوات الناقلة

 

 

 

الملعب

 

 

 

 

الاهلي والجونة

 

 

 

 

الأربعاء 22 يونيو 2022،
6.30 مصر، 7.30  السعودية

 

 

 

 

on time Sports 1 HD

 

 

الاهلي وي السلام

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والجونة مباشرة

لمن يستفسرون عن القنوات الناقلة التي ستقدم خدمة مشاهدة الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت، فمن المقرر أن تُذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1 المصرية المفتوحة، وسيتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق ايمن الكاشف.

الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت

تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات 2022

الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت الآن، حيث نستعرض معكم فيما يلي تردد قناة أون تايم سبورت التي ستعرض مشاهدة مباراة الاهلي والجونة بث مباشر اليوم على الهواء، وبيانات التردد هي كما يلي:

تردد القناة: 10853.

القمر الصناعي: نايل سات.

معامل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

التشفير: مفتوحة.

الدرجة 7.3 غرب.

الجودة: hd.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الجونة

ينتظر أن يخوض النادي الأهلي مباراته الليلة ضد الجونة وفق رؤيه مدربه، ريكاردو سواريش، حيث سيخوض المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول – ياسر ابراهيم – محمد عبد المنعم – محمد هاني

خط الوسط: حمدي فتحي – محمد مجدي قفشة – ديانج.

خط الهجوم: صلاح محسن – حسام حسن – زياد طارق

اقرأ أيضا:

تحديث تردد اون تايم سبورت الجديد 2022 On Time sports

راتب خيالي.. وجهة موسيماني المقبلة موسم 2023 بعد رحيله عن الأهلي

وبذلك نكون قد عرضنا لكم كل ما يخص الاهلي والجونة الساعه كم بث مباشر اليوم مع رابط أو طريقة مشاهدة الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت من خلال قناة اون تايم سبورت التي اعلنت انها ستخص استوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء لتغطية كافة جوانب اللقاء، فنيا وتحكيميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page