ترددات

“التعليم” تكشف حقيقة تعطيل الدراسة يومي الأربعاء والخميس 23 و24-2-2022 بسبب المنخفض القادم

وزارة “التعليم” تعلق على حقيقة تعطيل الدراسة يومي الأربعاء والخميس 23 و24-2-2022 في ظل حالة القلق التي بدأ تنتاب البعض من الآن بشأن الوضع الذي سيكون عليه الطقس هذين اليومين في ظل الحديث عن تعرض البلاد لمنخفض جوي جديد بداية من الأربعاء حتى الجمعة.

حقيقة تعطيل الدراسة يومي الأربعاء والخميس 23 و24-2-2022 بسبب سوء الأحوال الجوية على السواحل وعدد من المحافظات، حيث يتساءل كثيرون “هل الأربعاء والخميس المقبلين أجازة بسبب الطقس السيء” أو “هل بكره اجازة رسمية في المدارس؟” وذلك في ظل التخوف من استمرار موجة طقس السيئ التي ينتظر أن تتعرض لها البلاد بدء من يوم الأربعاء 23-2-2022.

بهذا الخصوص، كشفت مصادر من وزارة التربية والتعليم أن الحديث عن تعطيل الدراسة يومي الأربعاء والخميس 23 و24-2-2022 بسبب المنخفض القادم هو حديث سابق لأوانه.

وأضافت المضادر أن المؤشرات الأولية الصادرة عن هيئة الارصاد تبين أن الأمور لن تستدعي تعطيل الدراسة، وأن المحافظين سيكونوا هم المنوطين بمتابعة الموقف على الأرض في هذين اليومين لتحديد الاجراء المناسب، وفق ما يتراءى لهم من مستجدات.

وبدأت تنتشر شائعات الآن حول حقيقة تعطيل الدراسة يومي الأربعاء والخميس 23 و24-2-2022 بسبب سوء الأحوال الجوية، في ظل الحديث عن توقعات بخصوص تلك الأجواء المضطربة التي ستشهدها البلاد من الأربعاء وحتى الجمعة.

تعطيل الدراسة يومي الأربعاء والخميس 23 و24-2-2022

في ظل الحديث عن قدوم منخفض جوية على مصر بدء من يوم الأربعاء وتوقعات هبوب رياح وانخفاض درجات الحرارة واحتمال سقوط امطار متفاوت الشدة على مناطق عديدة من الجمهورية، يحرص كثيرون على متابعة أخبار الطقس يوميا وبشكل مستمر تجنبا للمشكلات الطقس ولهذا يستفسرون الآن عن احتمالات تعطيل الدراسة يومي الأربعاء والخميس 23 و24-2-2022.

تعطيل الدراسة يومي الأربعاء والخميس 23
تعطيل الدراسة يومي الأربعاء والخميس 23

هل بكره اجازة رسمية في المدارس يومي الأربعاء والخميس 23 و24-2-2022؟

مع متابعتنا المستمرة حول آخر مستجدات حالة الطقس كما تنشرها على مدار الساعة هيئة الأرصاد الأرصاد الجوية؛ يسعى المواطنون الآن لمعرفة حقيقة تعطيل الدراسة يومي الأربعاء والخميس 23 و24-2-2022، ليتخذوا احتياطاتهم خشية التعرض لتقلبات الطقس.

وهو ما ينتظر أن ترد عليه رسميا الحكومة أو وزارة التربية والتعليم، علما بأنه لم يصدر أي قرار حتى اللحظة بهذا الخصوص، وأن الدراسة مستمرة في جميع المدارس بمختلف المحافظات حتى وقتنا هذا، إلى أن يجد أي جدبد ليتم التنسيق بين الارصاد والمحافظات بهذا الصدد.

هل سيتم تعطيل الدراسة يومي الأربعاء والخميس 23 و24-2-2022 ؟

في ظل توقعات احتمالات حدوث تقلبات، انخفاض بدرجات الحرارة، تساقط أمطار مصحوبة بنشاط للرياح المحملة بالأتربة، بالاتساق مع الخوف من الإصابة بنزلات برد، يترقب كثيرون لمعرفة آخر مستجد تغيرات الطقس المفاجئة في ظل حالة عدم الإستقرار المتوقعة خلال الأيام القادمة .

تعطيل الدراسة يومي الأربعاء والخميس 23
تعطيل الدراسة يومي الأربعاء والخميس 23

اخبار متعلقة:

هل صحيح تعطيل الدراسة بالقاهرة والجيزة والقليوبية غدا الأحد 21-11 بسبب الطقس؟

حقيقة تعطيل الدراسة الثلاثاء 21-12-2021 بسبب سوء الأحوال الجوية

ولمن يودون معرف حقيقة تعطيل الدراسة يومي الأربعاء والخميس 23 و24-2-2022 من الآن خوفا من تبعات ذلك المنخفض القادم، فمن الجدير ذكره أنه لم يتم إلى الآن صدور أي قرارات بتعطيل الدراسة في المدارس وبانتظار الجديد في الايام المقبلة.

حال جد أي جديد بخصوص احتمالات تعطيل الدراسة يومي الأربعاء والخميس 23 و24-2-2022، فذلك سيكون بمعرفة المحافظين لأنهم من سيحددون الوضع على الأرض وسيتخذون الاجراءات المناسبة بالتبعية، وسنتابع معكم كل شيء هنا أولا بأول لنبقيكم على اطلاع بكل القرارات المحتمل اتخاذها خلال الساعت المقبلة وكشف حقيقة تعطيل الدراسة يومي الأربعاء والخميس 23 و24-2-2022.

توقعات الأرصاد الجوية بخصوص المنخفض القادم

أشار دكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن المنخفض الجوي الذي سيضرب البلاد بداية من الأربعاء المقبل، هو حالة من حالات عدم الاستقرار، وأنه عادة ما تحدث تلك الحالات في الشتاء، مثل الانخفاض في درجات الحرارة وسقوط أمطار، بالإضافة إلى نشاط الرياح المحملة بالأتربة على بعض المناطق

إلى ذلك، أكد مصدر لموقع “التالتة دوت كوم” أن قرارات المحافظين التي تصدر بخصوص تعطيل الدراسة تسري فقط على المدارس والمعاهد الأزهرية ولا تسري على الجامعات التي ترجع قراراتها للمجلس الأعلى للجامعات بالتنسيق مع باقي الجهات المعنية الأخرى.

ومن الجدير ذكره ان بعض المدارس في المنيا وبني سويف اضطرت لارجاء الدراسة يوم الأحد الماضي نظرا لصعوبة الحركة هناك جراء الأمطار التي هطلت بغزارة على مدار الساعات الماضية. وسنتابع معكم بأي جديد لمعرفة أي تفاصيل بخصوص حقيقة تعطيل الدراسة يومي الأربعاء والخميس 23 و24-2-2022 بسبب سوء الأحوال الجوية خلال الساعات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page