منوعات

أسرع طريقة.. رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري 2024

رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري للمنازل 2024 أو رقم الخط الساخن لتوصيل أنابيب البوتاجاز بسرعة وأنت في بيتك من الأمور التي يستفسر عنها كثير من المواطنين على مدار اليوم.

نستعرض معكم عبر “التالتة” رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري أو رقم توصيل أنابيب البوتاجاز للمنازل بأبسط الطرق وأكثرها سرعة لضمان أقصى درجات الراحة، خاصة للأشخاص الذين يقيمون في مناطق بعيدة أو في طوابق عالية.

يمكن للمواطنين الآن الاتصال بالخط الساخن 19492، الذي خصصته وزراة التموين والتجارة الداخلية، لاستقبال مكالمات المواطنين، لطلب خدمة توصيل أسطوانات البوتاجاز للمنازل خلال 24 ساعة.

رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري

نقدم لكم رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري، حيث تستقبل شركة بوتاجاسكو، إحدى شركات قطاع البترول، طلبات المواطنين للحصول على أسطوانة البوتاجاز داخل محافظة القاهرة من خلال الرقم 19492. ويمكن الحصول على أسطوانة البوتاجاز من خلال رقم تليفون أقرب مستودع لمنزلك والذي يقوم على الفور بتوصيل أسطوانة البوتاجاز.

رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري 2022
رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري 2022

رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري 2023، حال نفاذ أسطوانة البوتاجاز أثناء الطبخ، إذ أن أول ما تستفسر عنه هو كيفية الحصول عليها في أسرع وقت ممكن،

اقرأ أيضا: لو نسيت الرقم السري لبطاقة التموين.. 5 خطوات لاستعادته عن طريق النت

رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري خلال 24 ساعة

يمكن الحصول على أسطوانة البوتاجاز من خلال رقم تليفون أقرب مستودع لمنزلك والذي يقوم في الحال بتوصيل أسطوانة البوتاجاز إلى المنزل وفق العنوان المحدد .

كما تقوم شركة بوتاجاسكو، بعمليات تعقيم جميع اسطوانات البوتاجاز داخل المستودعات الرئيسية قبل تداولها للمواطنين، وتوفر رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري خلال 24 ساعة، وذلك في اطار حرصها علي سلامة المواطنين.

وفي اطار حديثنا هنا عنرقم طلب أنبوبة الغاز دليفري أو رقم الخط الساخن لتوصيل أنابيب البوتاجاز للمنازل، نود الاشارة إلى أن إجمالي أسطوانات البوتاجاز التي يتم ضخها في الأسواق حالياً حوالى مليون اسطوانة يومياً لتلبية احتياجات المواطنين.

وسبق أن وجه وزير البترول والثروة، مهندس طارق الملا، من قبل، بضرورة العمل من أجل التنسيق بشكل دائم مع الأجهزة المختصة والاستمرار في إحكام الرقابة على الأسواق لضمان وصول السلعة لمستحقيها بالأسعار المحددة.

رقم الخط الساخن لطلب أنابيب البوتاجاز للمنازل

تحرص وزارة البترول على التأكد من توافر ظروف التشغيل والاطمئنان على انتظام سير العمل فى كافة الأنشطة البترولية وتأمين الإمدادات البترولية للمواطنين والقطاعات الاقتصادية المختلفة.

رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري 2022
رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري 2022

كما تحرص الوزارة في نفس السياق على عدم تأثير أية ظروف أو عوامل خارجية على إنتاجية مصانع التعبئة وإنتاج أسطوانات البوتاجاز والاهتمام كذلك بتوفيرها في مختلف محافظات الجمهورية لاسيما المناطق غير المؤهلة لتوصيلها بالغاز الطبيعى.

كيف اطلب انبوبة غاز؟

نقدم لكم فيما يلي طريقة عمل تطبيق توصيل أسطوانات الغاز المسال للاستخدام المنزلي من أدنوك كما في النقاط التالة:

  • قم بتحميل تطبيق أدنوك للتوزيع
  • أدخل بياناتك الشخصية (بالنسبة للعملاء الجدد فقط)
  • قم بطلب اسطوانة الغاز الخاصة بك
  • تتبع مواعيد وصول طلباتك مباشرة عبر التطبيق

وزارة التموين توفر خدمة الدليفري لتوصيل اسطوانات البوتاجاز للمنازل

وفرت وزارة التموين خدمة الدليفري لتوصيل اسطوانات البوتاجاز للمنازل برسم رمزي يتراوح من 2 جنيه إلى 5 جنيه وفقا للمسافات المقطوعة بالنسبة للأنبوبة المنزلية، في حين تراوحت رسوم التوصيل للأنابيب الكبيرة لتوصيلها إلى الأنشطة التجارية ما بين 5 ل ـ10 جنيهات على الأنبوبة طبقا للمسافة.

وخدمة الدليفري معتمدة من وزارة التموين وتتضمن 4 أنواع:

  • الدليفري داخل مستودعات البوتاجاز

يحق للمستودع تعيين أفراد لخدمة الدليفري للمنازل برسم 5 جنيهات حسب المسافة.

  • من خلال مديريات التموين وإدارات التموين

يتم توفير ترخيص لشخص ما في مخازن تعبئة البوتاجاز ليتولى توزيع اسطوانات البوتاجاز على المستودعات.

اقرأ أيضا: خطوات تفعيل بطاقة التموين من المنزل 2023

  • شركات البترول

يمكن ذلك عبر الخط الساخن التابع للشركات بوتاجاسكو وتوصيلها للمنازل برسم رمزي يصل لـ5 جنيهات.

  • شباب الخريجين

يحصل شبابو الخريجين على اسطوانات البوتاجاز بحصة يومية 60 اسطوانة تحت إشراف مديريات التموين الذين يقومون بتوزيع الاسطوانات.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا الذي ألقينا فيه الضوء على رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري أو رقم الخط الساخن لتوصيل أنابيب البوتاجاز للمنازل وطريقة الطلب وكل ما يخص ذلك الموضوع من تفاصيل وفق ما اعلنته وزارة البترول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page