ترددات

موعد مشاهدة الهلال والرائد مباشر يلا شوت.. القنوات الناقلة في كأس الملك 20-12-2021

موعد مشاهدة الهلال والرائد مباشر يلا شوت والقنوات الناقلة في مسابقة كأس الملك اليوم الاثنين، الموافق 20-12-2021، ضمن منافسات دور ال 16 بكأس خادم الحرمين الشريفين.

يترقب كثيرون مشاهدة الهلال والرائد مباشر يلا شوت على الهواء مباشرة من خلال القنوات الناقلة للمباراة التي ستقام اليوم على ملعب الملك فهد الدولي في كأس الملك اليوم 20-12-2021.

مشاهدة الهلال والرائد مباشر يلا شوت

مباراة الهلال بث مباشر al hilal vs al raed، حيث يدخل الهلال مواجهة اليوم ضد الرائد بكل قوة سعيا نحو تحقيق الفوز والتقدم أكثر بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2021 / 2022.

مشاهدة الهلال والرائد مباشر يلا شوت
مشاهدة الهلال والرائد مباشر يلا شوت

مباراة الهلال بث مباشر اليوم يلا شوت ضد نادي الرائد على ملعب الملك فهد الدولي في دور ال 16 من مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والانتقال للدور التالي من المسابقة.

رابط مشاهدة مباراة الهلال والرائد مباشر اليوم

لمن يستفسرون عن كيفية أو رابط مشاهدة مباراة الهلال والرائد مباشر اليوم في كأس الملك، اليوم الاثنين 20-12-2021، فيمكنهم متابعة موقعنا التالتة دوت كوم لمعرفة مستجدات اللقاء لحظة بلحظة.

مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر اليوم يلا شوت

الهلال بث مباشر اليوم ضد الرائد عبر يلا شوت أو يلا كوره، حيث يتوقع أن تشهد المباراة قدرا كبيرا من الندية والاثارة، في ظل رغبة كل فريق لتجاوز دور ال 16 والوصول لدور ال 8.

بث مباشر مباراة الهلال الآن

مشاهدة الهلال بث مباشر الآن ضد نادي الرائد، بعد خروجه بهزيمة قاسية في المباراة المؤجلة أمام النصر بهدفين نظيفين، بينما يدخل الرائد مباراة اليوم بعد أن خرج بهزيمة قاسية على يد الشباب بثلاثة أهداف نظيفة، في الجولة ذاتها.

يمكن مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر اليوم الاثنين، الموافق 2021-12-20، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة:

8:00 مساءاً بتوقيت السعودية
7:00 مساءاً بتوقيت مصر
8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين
8:00 مساءاً بتوقيت الأردن
8:00 مساءاً بتوقيت سوريا
8:00 مساءاً بتوقيت لبنان
8:00 مساءاً بتوقيت العراق
7:00 مساءاً بتوقيت السودان
8:00 مساءاً بتوقيت اليمن
7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا
6:00 مساءاً بتوقيت تونس
6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر

يلا شوت الهلال بث مباشر ضد الرائد

تذاع مباراة الهلال والرائد في بث مباشر عبر عدة مواقع منها يلا كورة (Yalla Kora)، وموقع يلا شوت (yalla shoot)، بالإضافة لنقلها عبر شاشات بي ان سبورت، الناقل الحصري لمباريات كأس الملك، والتي أعلنت عن تخصيص قناة اس اس سي سبورت 1 لنقل البث المباشر للمباراة بجودة عالية، كما عينت إدارة القناة المعلق مشاري القرني.

اخبار متعلقة:

ملخص الهلال وبوهانج نهائي آسيا 2021.. مشاهدة اهداف نهائي الهلال وبوهانج يوتيوب

بذلك، نكون قد قدمنا لكم تفاصيل مشاهدة الهلال والرائد مباشر يلا شوت، من خلال التغطية التي خصصناها لكم لمتابعة هذا اللقاء، وسنوافيكم بآخر المستجدات والأخبار الخاصة بالفريقين حتى انطلاق صافرة البداية.

نتابع مشاهدة بث مباشر الشوط الأول من مباراة الهلال ضد نظيره الرائد، في مباراة هامة للغاية في مباراة دور 16 من كأس الملك، والتي يمكنكم متابعينا مشاهدتها عبر قنوات بي ان سبورت، ونتابعها معكم عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” في تغطية بنتيجة المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى