منوعات

اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021 l الخطيب يتواصل مع شريف وأفشة بسبب شيكابالا ومطالب برحيل موسيماني

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021 الجديدة الأحد ومحادثات بين الخطيب ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف بسبب شيكابالا.

ومطالب من نجم الأهلي برحيل موسيماني وعودة رينيه فايلر للأهلي بعد فشل الجنوب إفريقي في تحقيق لقب الدوري والسوبر المصري.

اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021

تعرف على اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021 اليوم وتفاصيل مكالمة الكابتن محمد الخطيب مع لاعب الأهلي محمد شريف ولاعب الأهلي محمد مجدي أفشة بسبب إستبعادهم من المنتخب.

إنتشرت أخبار داخل جدران النادي الأهلي وبتسريبات من معسكر منتخب مصر أن إستبعاد ثنائي الأهلي شريف وأفشة هي محاولات للتغطية عن أزمة شيكابالا مع منتخب مصر.

كان ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر ظهر في مقطع فيديو يمزح بخصوص إستبعاد شيكابالا من المنتخب وهو الأمر الذي أثار جدل واسع وإستياء من جانب شيكابالا وجماهير الزمالك.

وأكدت بعض المصادر أن إستبعاد الثنائي كان بسبب التغطية على إستبعاد شيكابالا من صفوف منتخب مصر وإستدعاء اللاعب أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك.

أجرى الكابتن محمد الخطيب إتصال هاتفي وتحدث من الثنائي بشان حدوث أي مشاكل أو خلافات داخل معسكر منتخب مصر وسبب إستبعادهم ولكن نفي الثنائي وجود أي مشاكل وكان الإستبعاد للحصول على الراحة فقط بسبب الإرهاق.

اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021

أخبار متعلقة:

جدول مواعيد مباريات اليوم 3-10-2021 | مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت

مطالب برحيل موسيماني

طلب نجم النادي الأهلي الكابتن سمير كمونة برحيل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن تدريب الأهلي مؤكداً أنه قد قدم كل ما يملك مع الأهلي ولايوجد جديد لديه.

كما أشار إلى سعادته بفترة رينيه فايلر مع النادي الأهلي وأشار إلى إمكانية عودته من جديد  لقيادة صفوف النادي الأهلي.

صرح الكابتن سمير كمونة عن رفضه لعدم تواجد مهاجم أجنبي في صفوف الأهلي ولكنه معجب بصفقة المهاجم حسام حسن وكذلك رفض تقييم الثنائي بيرسي تاو وميكسوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page