ترددات

3 أفراد يقتربون منه ويسمعون صوته.. لحظة اخراج الطفل ريان الآن بث مباشر 5-2-2022

3 أفراد يقتربون منه ويسمعون صوته، من خلال قناة العربية بث مباشر الآن، شاهد لحظة اخراج الطفل ريان الآن بث مباشر 5-2-2022، مع توالي جهود عمليية انقاذ الطفل ريان المغربي بعد مرور 4 ايام على سقوطه في البئر.

عاجل ومباشرة من إقليم شفشاون المغربي، حيث يسود الترقب والخوف في انتظار خروج الأبطال الثلاثة بزعامة شخص يدعى “با علي” من اجل الدخول ومحاولة استخراج الطفل “ريان” في اللحظات المقبلة.

الاخبار المتداولة الان عن الطفل ريان بث مباشر هو أنه لا يزال على قيد الحياة مع ضخ كميات من الأكسجين إليه على مدار الساعة لمساعدته على الصمود والبقاء على قيد الحياة في تلك اللحظات، حي تصدر عنه بعض الاصوات التي يسمعها المنقذون حاليا.

لحظة اخراج الطفل ريان الآن بث مباشر 5-2-2022

من خلال المتابعة عبر قناة العربية بث مباشر، يمكن مشاهدة لحظة اخراج الطفل ريان الآن بث مباشر 5-2-2022، حيث تتواصل جهود الانقاذ من اجل تكثيف الجهود للنجاح في استخراج الطفل خلال اللحظات المقبلة.

لحظة اخراج الطفل ريان الآن بث مباشر 5-2-2022
لحظة اخراج الطفل ريان الآن بث مباشر 5-2-2022

وكان مسؤول بفرق إنقاذ الطفل ريان المغربي قد أكد في سياق تصريحات له منذ قليل أن الوصول لريان تفصلنا عليه بضع ساعات، وأنه تم تحديد موقع الطفل بدقة، وأن قوات الإنقاذ سمعت صوته ورصدت حركته العملية تجري تماما كما هو مخطط لها.

شاهد لحظة اخراج الطفل ريان بث مباشر تويتر و يوتيوب

شاهد لحظة اخراج الطفل ريان الآن بث مباشر 5-2-2022، حيث يزداد البحث عبر الانترنت خلال هذه اللحظات حول الطفل ريان المغربي الذي سقط في البئر في ظل تساؤل أساسي وهو ” الطفل ريان خرج ولا لسه ؟ ” وننشر هنا لكم جديد عملية الانقاذ لحظة بلحظة.

نرصد لكم كل تفاصيل بث مباشر للحظات الأخيرة من انقاذ الطفل ريان عبر تيوتيوب ومن خلال روابط بث مباشر شغالة الآن على موقع التدوين المصغر تويتر.

الجميع في الوطن العربي الكبير الآن يتابعون ما إن الطفل ريان خرج ولا لسه بانتظار حسم جدل انقاذ الطفل ريان، شاهد لحظة اخراج الطفل ريان بث مباشر تويتر و يوتيوب الآن 5-2-2022.

شاهد لحظة اخراج الطفل ريان بث مباشر تويتر و يوتيوب الآن 5-2-2022

لا زالت عملية انقاذ الطفل ريان المغربي مستمرة حتى اللحظة بانتظار فرج المولى عز وجل وخروج الطفل سليما معافا في الأخير. والكل في حالة ترقب وقلق بالغ من اجل الوصول إلى لحظة اخراج الطفل ريان الآن بث مباشر 5-2-2022.

شاهد لحظة اخراج الطفل ريان بث مباشر
شاهد لحظة اخراج الطفل ريان بث مباشر

ونقدم لكم هنا خدمة شاهد لحظة اخراج الطفل ريان بث مباشر تويتر و يوتيوب الآن 5-2-2022 جيث يترقب كثيرون تلك اللحظة المنتظرة بمنتهى الشغف والتوسل إلى الله.

https://www.youtube.com/watch?v=NFXMtx3FW1w

وكانت شائعات قد اثيرت على السوشيال ميديا مؤخرا تفيد بخروج الطفل بالفعل، لكن هذا لم يحدث حتى الآن. والكل الآن في حالة ترقب وانتظار لمتابعة لحظة اخراج الطفل ريان الآن بث مباشر 5-2-2022 خلال وقت قريب الآن.

حقيقة خروج الطفل ريان المغربي من البئر الان

لا زالت الجهود متواصلة من جانب قوات الانقاذ المغربية التي تعمل دون كلل او ملل من اجل الحفر والوصول إلى الطفل ريان بث مباشر وانقاذه الآن بعد السقوط في البئر منذ 4 ايام

شاهد لحظة انقاذ الطفل ريان الان

يتابع الملايين بث مباشر للحظة انقاذ الطفل ريان المغربي الان بث مباشر من اجل الاطمئنان على الطفل والتأكد من خروجه من البئر بالفعل ولا يزال الجميع بانتظار أي جديد.

اخبار متعلقة:

تردد القناة المغربية الرياضية الجديد 2021 الناقلة لمباريات المغرب في تصفيات كأس العالم على قمر النايل سات والعرب سات

الطفل ريان خرج ولا لسه

تتواصل جهود الانقاذ الآن، حيث تتتهيأ فرق الانقاذ اليدوي لبدء المرحلة الأخيرة من عملية الحفر اليدوي، حيث تفصلهم أمتار بسيطة جدا عن الطفل ريان المغربي، ويمكن هنا أن شاهد لحظة اخراج الطفل ريان بث مباشر تويتر و يوتيوب الآن 4-2-2022، داعين المولى خروج الطفل سليما لأهله في اللحظات المقبلة.

https://twitter.com/i/broadcasts/1mnxedkWeVoJX

https://twitter.com/i/broadcasts/1mnxedkWeVoJX?t=Nt4vdQzOO977SlNnQpMHXQ&s=08

شاهد لحظة اخراج الطفل ريان بث مباشر من خلال الروابط المنشورة بالأعلى داعين المولى عز وجل ان تكلل الجهود بالنجاح والوصول للطفل سليم معافى.

وكانت وسائل إعلام مغربية قد أوردت عن منقذين مشاركين في عملية انقاذ الطفل ان عملية استخراجه تمر الآن بأكثر مراحلها تعقيدا، حيث مرحلة الحفر العمودي لإنجاز نفق مواز للبئر حيث يوجد الطفل ريان بلغ 31 مترا، ما يعني اقتراب انتشاله من عمق البئر التي يقبع في قاعها لليوم الرابع على التوالي، ولهذا يمكن الآن متابعة لحظة اخراج الطفل ريان الآن بث مباشر 5-2-2022 لحظة بلحظة.

لحظة اخراج الطفل ريان الآن بث مباشر 5-2-2022
لحظة اخراج الطفل ريان الآن بث مباشر 5-2-2022

وكان الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية، مصطفى بيتاس، قد استعرض، أول أمس الخميس، السيناريوهات التي تم التفكير فيها لإنقاذ الطفل ريان.

ونوه بهذا الصدد إلى أن السيناريو الأول كان توسيع قطر الحفرة، إلا أن لجان الإنقاذ استبعدته نظرًا لخطر انهيار التربة، وبالتالي سنكون أمام «فاجعة أكبر».

فيما السيناريو الثاني كان يتمثل في إنزال أحد الأفراد إلى قعر البئر، وهي العملية التي باءت بالفشل، بحسب الوزير، لأن قطر الحفرة المائية ضيق.

أما السيناريو الثالث فهو الذي يتركز على اتمام خطوة الحفر بشكل مواز مع الحفرة، مؤكدًا أن هذا هو الذي يتم الآن.

https://youtu.be/FvuNIA4v17o

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى