طريقة شحن جواهر فري فاير بدون فيزا

كيفية شحن جواهر فري فاير بدون فيزا من أكثر الاستفسارات عبر محرك البحث جوجل لكن باتباع طريقة شرعية وسليمة ومضمونه دون تعرض الحساب للخطر الحظر.

ومن المعروف أن تلك المواقع التي تركز على اختراق اللعبة بهدف شحن جواهر فري فاير بصور مجانية أو اختراق الألعاب الأونلاين الأخرى تتسبب في تكبد الشركات المصنعة لهذه الألعاب خسائر فادحة لأن تلك الشركات تنفق كثير من الأموال على ألعابها يوميا.

فحص الحسابات المخالفة في فري فاير

ولهذا تبادر شركات الألعاب بصورة دورية منتظمة على فحص الحسابات ومعاقبة المخالف منها، ممن يلجؤون إلى مواقع الاختراق، والتحايل لشحن جواهر فري فاير مجانا، أو من يستفسرون عن كيفية شحن جواهر فري فاير بدون فيزا، ولهذا نستعرض معكم فيما يلي شرح وافي وبسيط عبر موقعكم التالتة دوت كوم للطريقة الرسمية والشرعية التي تتيح لك شحن حسابك داخل لعبة فري فاير بالجواهر.

كيفية شحن جواهر فري فاير بدون فيزا
كيفية شحن جواهر فري فاير بدون فيزا

كيفية شحن جواهر فري فاير بدون فيزا – موقع Shop2game

معروف أن لعبة Free Fire و Free Fire MaX واحدة من أجمل ألعاب الباتل رويال والقتال الإلكترونية وربما هي أكثرهم شهرة في واقع الأمر، حيث يلعبها الملايين من المستخدمين حول العالم.

وبطبيعة الحال، يمكن لهؤلاء المستخدمين الاستعانة بجواهر فري فاير ليتمكنوا من شراء أفضل الأسلحة والملابس، ولهذا يجب أن يقوم اللاعب بشحن حسابه بالجواهر بواسطة الطرق المختلفة لشحن جواهر فري فاير، ومن أهم هذه المواقع هو موقع Shop2game وكذلك موقع Oonoo website أو استخدام رصيد فودافون كاش لشحن جواهر فري فاير، وذلك ليتمكن من الوصول لمستوى الاحتراف بتلك اللعبة.

أفضل طرق شحن جواهر فري فاير مجانا 2021

هناك بالفعل مجموعة طرق يمكن اعتبارها أفضل طرق شحن جواهر فري فاير مجانا 2021 ويمكن للمهتمين متابعة المعلومات الوارد ة في تلك السطور لمعرفة تلك الطرق وامكانية الاستفادة منها للوصول لأعلى مستويات المتعة في تلك اللعبة الأسطورية.

 

اقرأ أيضا:

رابط تحميل ببجي الكورية 2021/ 2022 اخر تحديث مجانا لهواتف الأندرويد والآيفون

طريقة شحن شدات ببجي مجانا للأندرويد والآيفون 2021 / 2022

شحن جواهر فري فاير عبر فودافوان کاش

لمن يستفسرون عن كيفية شحن جواهر فري فاير بدون فيزا، فيمكنهم شحنها عبر فودافون كاش، حيث سيشحن حسابه باستخدام جواهر فري فاير من فودافوان کاش بكل سهولة ويسر، فقط كل ما يتعين عليه فعله هو إتباع الخطوات البسيطة وفقا لما يلي:

– أولا: استخدام الموبايل وكتابة هذا الكود #100*9* الذي يبدأ برمز النجمة أولا ثم باقي الأرقام كما هو موضح.
– ثانيا: يفترض أن تظهر عروض وكميات الجواهر وبعدها يمكن تحديد القيمة التي تريد شحنها من الجواهر.
– ثالثا: ادخال كلمة المرور الخاصة بمحفظة فودافون كاش ثم النقر على كلمة (أوافق).
– رابعا: يفترض وصول رسالة بعنوان (VF- CASH) موضح بها بيانات فيزا افتراضية من أجل استخدامها مرة واحدة بها رقم كود التأمين وتاريخ الانتهاء.
– خامسا: دخول متجر Google Play.
– سادسا: اختيار طريقة أو طرق الدفع من القائمة الرئيسة لمتجر جوجل بلاى.
– سابعا: اختيار إضافة بطاقة ائتمان.
– ثامنا: ادخال بيانات الفيزا الافتراضية التي تضم رقم الفيزا المكون من 16 رقم ورقم كود CVV وتاريخ الانتهاء التي ستجدهم موضحين في رسالة فودافون كاش (VF- CASH) ومن ثم النقر على (حفظ).
– ثامنا: الدخول على متجر لعبة Free Fire ثم شراء الجواهر من خلال خانة شراء الجواهر.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة