2

هجوم حاد تعرض له المحترف المصري ولاعب المنتخب والزمالك السابق، أحمد حسام ميدو، بعد نشره قبل قليل عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” صور تجمه برئيس النادي الأهلي، كابتن محمود الخطيب، والرئيس السابق، حسن حمدي، ورئيس نادي سموحة، فرج عامر، وأشخاص آخرين خلال رحلة بحرية على متن أحد اليخوت.

.jpg

واشتعلت السوشيال ميديا بالصور، الهاشتاغات والتعليقات التي جاءت أغلبها من جمهور الزمالك، الذي صب كامل غضبه على ميدو، لحد وصف البعض منهم ظهور ميدو مع الخطيب بمثابة “الخيانة” التي لا يمكن تجاوزها أو نسيانها.

ومن أبرز التعليقات التي طالت ميدو هذا التعليق الذي نشره قبل قليل أمير مرتضى منصور وهو في الغالب يلمح فيه إلى صور ميدو رغم أنه لم يكشف عن ذلك صراحة، لكن توقيت التويتة وأغلب التعليقات تؤكد أنه كان يقصد ميدو، حيث كتب قائلا “إلى مزبلة التاريخ”.

1

ومن ضمن التعليقات الحادة التي طالت ميدو من جانب جمهور الزمالك فور نشره تلك الصور، ما قاله مستخدم يدعى أحمد عصام “محدش فرض عليك النهاية دي يا ميدو للاسف انت اللي اختارتها بنفسك من يومنا دة انت لا تمثل الا نفسك و متحسبش نفسك علي الزمالك انت فعلياً انهاردة كتبت نهايتك مع جمهور الزمالك.. انت الخسران غير مأسوف عليك”.

وقالت مستخدمة أخرى اسمها لولو306303 “للأمانه لازم الزملكاويه ينفخوا ميدو ده واحد كان طول السنين داير بأسطوانة فساد وكالة الأهرام وحسن حمدي واضراره بالزمالك وتأخيره مستحقاته عشان ميجيبش لاعيبه ويعمل العكس مع الأهلي ازاي دلوقتي متصور وحاطط ايده ع كتفه وأصحاب وأحباب حاجه من الاتنين يا هو كداب يا بيسرح بجمهوره الطيب”.

وقال أحمد مصطفى “برنامج ميدو بقاله ٤ شهور وفاز بجائزه افضل برنامج في العام قريبا ميدو سيعمل في القناه الام اون سبورت”. وأضافت مروة رزق “ياجماعه إنتوا عارفين ميدو من زمان جدا متفاجئين ليه”.

2

وعلق مستخدم يدعى عمر بقوله “ميدو نزل صورة عادى ليه مع الخطيب وفرج عامر وحسن حمدى فى رحلة صيد ليهم عادى يعنى مش فاهم ايه الخيانة فى الموضوع يعنى والله بجد”. وقال مستخدم باسم حفيد مرزباخ غاضبا “ميدو إبن الزمالك”.
وفي المقابل، حاول بعض الأهلاوية الدفاع عن ميدو، فقال مستخدم باسم الحكيم الساخر ” ميدو اللى انا مش بحب ارائه لأنها تدعوا للتعصب اتصور مع الاسطورة بيبو اجمع الزمالكاوية على خيانة ميدو شفتوا المعزول ودانا لفين؟!”.

وعن كواليس تلك الصور، فقد علم “التالتة” أن الخطيب وصل مساء أمس على متن رحلة تابعة لشركة مصر للطيران برفقة حسن حمدي وفرج عامر وأحمد حسام ميدو لقضاء رحلة استجمام بأحد المنتجعات السياحية الفاخرة بمنطقة مكادي جنوب مدينة الغردقة.

وعلم “التالتة” أيضا أن الخطيب ومن معه استقلوا اليوم لنش بحري للمبيت في رحلة صيد كانوا يقومون بها واستمرت حوالي 8 ساعات، وأقاموا كذلك حفل خاص بشواء السمك على متن اللنش، كنوع من انواع الاحتفال بفوز النادي الأهلي الأخير بالثلاثية.

اقرأ أيضا:

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

هل عاد تركي آل شيخ لتمويل الزمالك بعد رحيل مرتضى منصور؟

قرار مفاجيء من مرتضى منصور بشأن عودة الدوري

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة