.jpg

تبعات كثيرة عقبت الاعتداء السافر الذي تعرض له كابتن ايمن يونس، رئيس اللجنة الفنية بنادي الزمالك، على يد بعض من جماهير النادي عقب خروجه من صلاة الجمعة بأحد التجمعات السكنية في مدينة السادس من أكتوبر.

حيث تفاعل كثيرون على مواقع التواصل بشكل كبير، ووردت عديد التعليقات من جانب بعض الصحفيين والاعلاميين السابقين، وفيما يلي أبرز ما نشر عن الواقعة على تويتر :

99
99
11
11
22
22
33
33
44
44
55
55
66
66
77
77

88

إلى ذلك، كشف مصدر أمني أن الجهات المعنية في نطاق السكن الخاص بكابتن أيمن في مدينة السادس من أكتوبر بدأت تتحرك لسرعة القاء القبض على مرتكبة واقعة الاعتداء، وأنهم يفرغون كاميرات المراقبة في المكان، وينتظر أن يتم التوصل إليهم خلال ساعات.

وكشف المصدر عن قيام مباحث أكتوبر بمعاينة موقع الاعتداء للوقوف على الملابسات كاملة ومحاولة التوصل لخيوط تساعدهم في سرعة القبض على كل من شارك في الاعتداء.

33

ورغم كل ما أثير ونشر عن اعتزام يونس التقدم باستقالته من اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك حتى يجنب نفسه مثل هذه الأجواء التي تسودها الهمجية والعصبية، لكن مصدر مقرب من كابتن الزمالك السابق استبعد أن يتجه يونس لتلك الخطوة في مثل هذا التوقيت، مضيفا أنه ( يونس ) وباقي اللجنة في مهمة مؤقتة، وأنه من واقع المسؤوليات الملقاة على كاهله، فإنه لن ينسحب من المشهد بسبب تلك الواقعة.

وكان أيمن يونس قد كشف في مداخلة عبر قناة الزمالك قبل بضعة أيام عن تلقيه تهديدات من مجهولين على هاتفه المحمول، مستنكرا مثل هذه التصرفات التي يقوم بها أشخاص وصفهم ب “المأجورين”، لكنه شدد على أنه في مهمة بدافع حبه للنادي وسيكملها.

اقرأ أيضا:

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

هل عاد تركي آل شيخ لتمويل الزمالك بعد رحيل مرتضى منصور؟

قرار مفاجيء من مرتضى منصور بشأن عودة الدوري

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة