1

ردود فعل متتابعة شهدتها مواقع السوشيال ميديا عقب حوار نجم مصر والأهلي السابق وبيراميدز الحالي، أحمد فتحي، خاصة فيما يتعلق بتصريحاته حول علاقته بالأهلي وبلاعبي الفريق وكذلك كواليس قراره الذي اتخذه للانتقال إلى نادي بيراميدز.

وتزامن ظهور فتحي في برنامج اللعيب مع الاعلامي مهيب عبد الهادي على قناة إم بي سي مصر مع ظهور وكيله السابق، نادر شوقي، مع الاعلامي أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورت، وتصادف حديث كلاهما عن رحيل فتحي عن الأهلي وانتقاله لبيراميدز.

وبينما تحدث فتحي صراحة عن أن أول عرض وصله من بيراميدز كان بقيمة 25 مليون جنيه بداية الموسم الماضين وتحديدا قبل مبارة السوبر أمام الزمالك التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأنه وحتى بعد اعلان بيراميدز التعاقد معه، لم يتحدث معه أحد من الأهلي، في اشارة ضمنية لعدم حاجتهم إليه، فقد خرج في المقابل نادر شوقي ليقول إن مشكلة فتحي الأساسية أنه لم يتعامل بوضوح في خطوة انتقاله إلى بيراميدز، خاصة وأنه كان متخذ قراره بالرحيل إلى بيراميدز، وأنه طبعا كان يعلم بالمفاوضات الجارية بينه وبين بيراميدز منذ يناير الماضي، لكنه استطاع أن يتعامل مع الأمر برمته بخبرة وحنكة، حتى تحولت الدفة لصالحه في الأخير واستطاع أن يخرج من الباب الكبير وهو يحظى بحب واحترام مسؤولي النادي وكذلك قطاع كبير من جمهوره.


إلى ذلك، أشارت مصادر مقربة من اللاعب إلى أن فتحي ظل لفترة بين نارين، ولم يكن قادرا على اتخاذ قرار، سواء بالتجديد للأهلي أو الرحيل لبيراميدز، خاصة وأنه يعلم مدى الحساسية الحاصلة بين الناديين، ولهذا كان القرار بالغ الصعوبة عليه بالفعل.

وأضافت المصادر أن الجوكر استشار بعض اللاعبين المقربين منه، ومن بينهم حسام عاشور ووليد سليمان، واستقر في الأخير على خطوة الانتقال إلى نادي بيراميدز.

اقرأ أيضا:

طلب “غريب” من بدر بانون لاتمام تعاقده مع الأهلي !

لكن المصادر لم تغفل الإشارة أيضا إلى أن الجانب المادي كان له دور أيضا في ترجيح كفة بيراميدز، وهو الأمر الذي لم يصرح به الجوكر في أي من أحاديثه، لكن العقود المبرمة تؤكد أن قيمة تعاقده مع بيراميدز تقترب بالفعل من ضعف القيمة التي عرضها عليه النادي الأهلي.

ومن الجدير ذكره أن فتحي فاز مع الأهلي بـ 19 لقبا: 11 بطولة دورى عام، بطولة كأس مصر، 3 بطولات كأس السوبر المصرى، 3 بطولات دورى أبطال أفريقيا وبطولتين كأس السوبر الأفريقي. وشارك خلال رحلته مع المارد الأحمر في 350 مباراة، سجل خلالها 24 هدفاً وصنع 63، وذلك طوال مسيرته التي استمرت على مدار 13 عاماً داخل جنبات النادي.

 

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة