cc 2

ما ان خرج الاعلامي ايهاب الخطيب عبر قناة الأهلي ليعلن عن سعي ادارة النادي لامتلاك نادي في احدى الدول الاوروبية باسم النادي الاهلي من أجل المشاركة في البطولات الاوروبية بأسم النادي الاهلي، حتى سادت حالة من الفرحة بين الجمهور الأهلاوي على مواقع التواصل الاجتماعي، على أساس أنها خطوة مهمة نحو العالمية وما إلى ذلك.

وضمن متابعة موقع “التالتة” اليومية لآخر اخبار الاهلي اليوم، فقد تواصل “التالتة” مع مصدر من داخل النادي لمعرفة كواليس هذا التوجه من جانب مجلس الادارة والوقوف على كافة تفاصيل الموضوع، وكانت المفاجأة التي فجرها هذا المصدر هي أن ما اعلنه ايهاب الخطيب ليس إلا رؤية مستقبلة تطمح ادارة النادي في تحقيقها.

1111 1

وأضاف المصدر ان كلام ايهاب الخطيب ربما فهم بشكل خاطيء من جانب الجمهور، وأنه لا وجود لخطط فعلية في الوقت الراهن لتنفيذ ذلك وتحويله إلى أمر واقع ملموس.

وتابع المصدر “تم حذف هذا الفيديو من القناة، حيث أن الكلام فهم بشكل خاطيء، فالموضوع ليس إلا حلم وطموح من جانب مجلس كابتن الخطيب، دون أن يتم اتخاذ أي خطوة تنفيذية على أرض الواقع بهذا الصدد”.

1111111

ولفت المصدر إلى أن ادارة قناة الاهلي سرعان ما تداركت الأمر وقررت حذف الفيديو الذي يتم تداوله لايهاب الخطيب وهو يتحدث عن مشروع تأسيس فرع أوروبي للنادي الأهلي من اجل المشاركة من خلاله في الدوريات الأوروبية.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض مباراته المقبلة يوم غد أمام نادي سيراميك كليوباترا في الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام وسط رغبة قوية بتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

اقرأ أيضا:

حقيقة رحيل محمد شريف إلى البرتغال ورد فعل موسيماني!

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة