ميدو وأمير مرتضى

رغم خروج النجم المصري أحمد حسام ميدو صباح اليوم بتغريدتين ليعرب من خلالهما عن حزنه واستيائه لردة فعل بعض من جماهير الزمالك على صوره التي نشرها أمس له ولكابتن محمود الخطيب وكذلك كل من حسن حمدي، حسن مصطفى وفرج عامر، لكن ما زالت الصفحات والحسابات الزملكاوية توجه انتقاداتها الغاضبة لنجم الزمالك السابق، معتبرين أن ما فعله “جريمة لا يمكن أن تغتفر” !

2

وبينما حاول أن يعبر ميدو في تغريداته عن غضبه هو الآخر على الملأ ممن شحن الجمهور ليصير على ما هو عليه الآن من تعصب في التشجيع والتعبير عن الرأي، فربما ذهب البعض إلى الكشف عن أن ميدو تواصل عبر رسالة “إس إم إس” على الموبايل الشخصي لأمير مرتضى منصور، ليعاتبه ويوبخه بشده على تغريدة نشرها أمس أيضا، وقال فيها “إلى مزبلة التاريخ”، وهي التغريدة التي اعتبرها ميدو اسقاط عليه بسبب صورته مع كابتن الخطيب.

870756 0

لكن مصدر مقرب من ميدو كشف حقيقة هذه الرسالة، التي يقال إن ميدو أرسلها لأمير، حيث نفى هذا المصدر ذلك الأمر تماما، مضيفا أنه لم يحدث أي تواصل مباشر بينهما خلال الساعات الماضية، التي تعرض فيها لهجوم شرس من جانب الجمهور الأبيض، حيث فوجيء ميدو بكل هذا التعصب الحاصل بين الجماهير ووصوله إلى هذا الحد.

وأشار المصدر أيضا إلى أن ميدو كان حريص على كتابة تلك التغريدات وكذلك غيرها من التصريحات ليؤكد على اعتزازه بعلاقة الصداقة التي تجمعه بكابتن الخطيب وليؤكد كذلك على فكرة نبذ التعصب.

2

وكان جمهور الزمالك قد دخل في مناوشات عديدة مع ميدو خلال الآونة الأخيرة خاصة بعد حديثه في برنامجه المذاع على قناة النهار عن وجود رغبة لدى اللاعب أشرف بن شرقي في الرحيل عن نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بعد رحيل مرتضى منصور.

وخرج وقتها الجمهور ليهاجم ميدو على ترويجه أخبار وصفها ب “غير الصحيحة” في تلك المرحلة الحساسة من تاريخ النادي، فضلا عن خروج وكيل بن شرقي ليهاجم ميدو أيضا، ويؤكد له أن الجميع على دراية بالأجندة التي يقوم ميدو بتنفيذها ضد نادي الزمالك.

.jpg

من جانبه، هاجم ميدو المشرف السابق على الكرة في الزمالك، أمير مرتضى، عبر تصريحات له في اذاعة الشباب والرياضة، حيث قال “إنت مين؟.. ولا حاجة من غير أبوك”، مشددا على ضرورة أن يختفي مرتضى منصور وأولاده عن الساحة الرياضية.

وتابع ميدو بقوله “مرتضى وأولاده يعتقدون أن الزمالك سقط، وأمير عامل لجان إلكترونية لمهاجمة الناس”، فيما أشار إلى أنه سيكرر التصوير مع كابتن الخطيب لو قابله مجددا.

وعلى حسابه الخاص عبر موقع تويتر، أعاد ميدو نشر أهم تصريحاته ضد أمير مرتضى، حيث كتب قائلا “وحياة أمك يا أمير لأعلمك الأدب”.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة