أخبار السعودية

من هنا رابط خطوات تأكيد القبول في جامعة تبوك التسجيل 1444

نقدم لكم هنا رابط خطوات تأكيد القبول في جامعة تبوك التسجيل 1444 بعد اعلان مسؤولي الجامعة عن نتائج القبول لدرجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط للعام الجامعي 1444 هجرية.

ونوضح لكم في هذا المقال كل ما يخصخطوات تأكيد القبول في جامعة تبوك، حيث حددت الجامعة مواعيد إجراءات تأكيد القبول للبكالوريوس والدبلوم المتوسط لهذا العام 1444هـ.

وفي اطار حديثنا هنا عن خطوات تأكيد القبول في جامعة تبوك، نود التنويه من جانبنا عبر موقعكم التالتة إلى أن جامعة تبوك السعودية أعلنت في وقت سابق عن نتائج القبول لدرجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط للعام الجامعي 1444هـ وحددت كذلك موعد إجراءات تأكيد القبول لدرجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط للعام الجامعي 1444هـ.

خطوات تأكيد القبول في جامعة تبوك

لمن يستفسر الآن عن خطوات تأكيد القبول في جامعة تبوك، فيمكن متابعة السطور التالية للوقوف على كامل التفاصيل التي ننشرها لكم هنا بهذا الخصوص بعد اعلان الجامعة قبل ساعات عن نتيجة القبول والتسجيل لدرجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط للعام الجامعي 1444هـ،

2626 3
خطوات تأكيد القبول في جامعة تبوك

رابط خطوات تأكيد القبول في جامعة تبوك

وبينما نغطي لكم خطوات تأكيد القبول في جامعة تبوك، فنود الاشارة في الاطار ذاته كذلك إلى أن الجامعة اعلنت عن أقل نسبة مكافأة تم القبول عليها في جميع التخصصات للطلاب والطالبات في مقر الجامعة الرئيس والكليات الجامعية بالمحافظات للعام الجامعي 1444هـ.

خطوات تأكيد القبول في جامعة تبوك 1444

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة تبوك بالمملكة العربية السعودية عن آخر مواعيد وإجراءات تثبيت القبول الجامعى لدرجتى البكالوريوس والدبلوم المتوسط للعام الجامعى 1444هـ طبقا لمجموعة من الضوابط والشروط المحددة، وهي كما يلي:

ـ أن يكون المتقدم مرشحاوالتقيد بمواعيد فترة تثبيت القبول.

إجراءات تثبيت القبول بجامعة تبوك كما يلي:

ـ الدخول على بوابة القبول الإلكترونية لجامعة تبوك
ـ اختيار أيقونة القبول
ـ اختيار أيقونة تثبيت القبول للطلبة المرشحين إدخال اسم المستخدم (رقم الهوية الوطنية ) وكلمة المرور المدخلة أثناء التقديم
ـ الاطلاع على التخصص المرشح عليها.
ـ سيتم إصدار الرقم الجامعى.
ـ لا يتطلب إرسال أي مستندات تتعلق بالقبول الجامعي (ورقيًا أو إلكترونيًا)
ـ الدخول على البوابة الأكاديمية مستخدما (إسم المستخدم: الرقم الجامعى، وكلمة المرور: رقم السجل المدنى والاطلاع على الخطة الدراسية للبرنامج. ضرورة تفعيل البريد الجامعى وتحديث وسائل الاتصال.

اقرأ أيضا:

رابط نتائج القبول العام جامعة الملك عبدالعزيز 1444 kau.edu.sa

رابط التقديم وظائف جدارة التعليمية 1444 في السعودية

مواعيد التثبيت بجامعة تبوك

من الثلاثاء 11-01-141414 الموافق 09-08-2022

إلى الاثنين 17-01-14414 الموافق 15-08-2022

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي سلطنا فيه الضوء على خطوات تأكيد القبول في جامعة تبوك وكذلك الطريقة الصحيحة لاتمام تأكيد القبول بالنسبة للبكالوريوس ودبلوم المتوسط العام للعام الهجري 1444.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page