مباريات اليوم

قرار حرمان الهلال من التعاقدات و3 قرارات تاريخية في قضية كنو

قرار حرمان الهلال من التعاقدات و3 قرارات تاريخية في قضية كنو هذا ما ينتظر الشارع الكروي السعودي معرفته خلال الأيام المقبلة في ظل تلاحق الأحداث والمتغيرات بهذا الخصوص.

نستعرض معكم في هذا المقال تفاصيل قرار حرمان الهلال من التعاقدات و3 قرارات تاريخية في قضية كنو، حيث أن تلك القضية هي التي تشغل الجميع الآن، على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم.

موقع التالتة يقدم من جانبه المزيد من كواليس ما يحدث الآن داخل نادي الهلال السعودي، فيما يخص قرار حرمان الهلال من التعاقدات، بعدما اعلنت غرفة فض المنازعات في السابق حرمان الهلال من التعاقدات فترتي قيد، بسبب تجديد عقد كنو، رغم توقيعه لنادي النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

قرار حرمان الهلال من التعاقدات

الكل سواء الجمهور او الادارة الهلالية، تعيش حالة ترقب بسبب قرار حرمان الهلال من التعاقدات لفترتي تسجيل ولهذا ربما تقدمت ادارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، باستئناف على هذا القرار لدى مركز التحكيم الرياضي.

أخبار الهلال السعودي اليوم
أخبار الهلال السعودي اليوم

وافادت تقارير بان الادارة تسعى جاهده لرفع ضد قرار “المنازعات” ، وهو قرار حرمان الهلال من التعاقدات؛ حيث ان ذلك هو المسعى الأول الآن لرفع العقوبة، والسماح للفريق الأول لكرة القدم بابرام تعاقدات جديدة لتدعيم الفريق”.

قرار حرمان الهلال من التعاقدات 1444

وفي غضون ذلك، أوضح الأمير نواف بن محمد، عضو الشرف الذهبي بنادي الهلال، أن هناك 3 قرارات نارية مرتقبة تم اتخاذها من جانب مركز التحكيم الرياضي، بعد استئناف إدارة بن نافل؛ على النحو التالي:

– تأييد عقوبة إيقاف محمد كنو، لمدة 4 أشهر.

– رفع عقوبة حرمان الهلال، من التعاقدات لـ”فترتي تسجيل”.

– رحيل أعضاء لجنة “المنازعات”، الذين أصدروا العقوبة على الهلال.

وواصل ابن محمد في تصريحات لـ”العربية بودكاست”،بقوله إن اللاعب كنو جدد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، دون أن يخبرهم بأنه وقع على عقود الانتقال إلى النصر.

عدم وجود اخطار يفيد بتوقيع كنو للنصر

وأضاف: “أيضًا.. لم يصلنا أي إخطار من نادي النصر نفسه، أو لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم؛ يفيد بتوقيع اللاعب، لصالح الفريق الأصفر”.

قرار حرمان الهلال من التعاقدات
قرار حرمان الهلال من التعاقدات

وأعلن عضو شرف الهلال الذهبي أن الزعيم سيحق له تسجيل صفقاته الجديدة بموسم الميركاتو الصيفي الحالي، لأن قرار “المنازعات” باطل من الأساس؛ على حد قوله.

اقرأ أيضا:

أخبار الهلال السعودي اليوم 6-6-2022.. أزمة جيوفينكو وعقد دياز

وشدد نواف بن محمد، على ضرورة معاقبة محمد كنو، على تصرفاته الغريبة؛ حيث قام بالتوقيع على بياض، وطلب من شقيقه أن يُكمل الإجراءات، باعتباره المسؤول عن كل شيء يخصه، وهو أمر غريب ولا يجب التساهل معه بأي حال.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي تحدثنا فيه عن قرار حرمان الهلال من التعاقدات و3 قرارات تاريخية في قضية كنو، وسط تأكيدات بحدوث انفراجة تخص موقف الهلال من التعاقدات، حيث يتوقع السماح له بتسجيل صفقات جديدة موسم 1444.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page