مباريات اليوم

هذه القناة تذيع مباراة الزمالك والرجاء في بطولة افريقيا بالمجان !

 

يستعد نادي الزمالك لخوض مباراة اياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا أمام نادي الرجاء المغربي في الرابع من نوفمبر القادم، وسط محاولات متواصلة من جانب الجهاز الفني لفصل اللاعبين عن أزمة قرار مركز التسوية والتحيكم الرياضي الذي صدر قبل أيام ويقضي بإلغاء لائحة النادي وما ترتب عليها من آثار.

المباراة الفاصلة التي ينتظرها جمهور الزمالك بكل شغف على أمل تحقيق الفوز أو حتى التعادل ومن ثم الصعود للمباراة النهائية، بعد حسم فريقهم مباراة الذهاب لصالحهم بهدف نظيف، ستذاع عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري لتلك البطولة.

 

زمالك 2

 

والمفاجأة التيى تم الكشف عنها اليوم هي أن جمهور الزمالك في كل مكان في مصر سيكون باستطاعته ايضا مشاهدة المباراة مجانا، وبدون تشفير، من خلال التلفزيون المصري، على حسب ما صرح به ابراهيم مبارك، مدير البرامج الرياضية بالقناة الأولى.

حيث كشف ابراهيم مبارك عن ترتيبات تقوم بها الهيئة الوطنية للإعلامية بعدما اتخذت قرارا ببث المباراة على الهواء مباشرة، على قناة تايم سبورتس الأرضية، موضحا أنه يتم حاليا التجهيز لاستوديو تحليلي لتناول المباراة فنيا وتغطية كواليسها قبل انطلاقها في ال 9 مساء باستاد القاهرة الدولي يوم الأربعاء القادم.

وأضاف مبارك أنهم يتحضرون لنقل المباراة من خلال 12 كاميرا، سيتم نشرها داخل الملعب بحيث تغطي كل الزوايا وجميع أركان الملعب، موضحا أن المخرجة إيناس عثمان هي من ستتولى نقل واخراج المباراة على الهواء.

وأشار من جانبه محمد الجوهرى، الذي يشغل منصب المشرف العام على البرامج الرياضية بقطاع التليفزيون، أن هذا القرار يأتي بعدما تمت تقوية البث الأرضي الرقمي بأجهزة حديثة لكي تضاهي الجودة الخاصة بآليات البث الفضائى، لافتا إلى أنه يمكن استقبال القناة باستخدام إريال عادي، بالإضافة إلى وجودها على التردد الأرضي الخاص بالقناة الثانية”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page