3

تسيطر حالة من التركيز على معسكر النادي الأهلي المغلق استعدادا لمواجهة نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم الجمعة المقبل على إستاد القاهرة.

وفي سياق أخبار الأهلي اليوم، علم “التالتة” إن الإدارة بقيادة كابتن محمود الخطيب تتواصل مع الفريق على مدار الساعة للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين، والمتابعة مع الجهاز الطبي تحسبا لظهور أية عوارض مرتبطة بعدوى كورونا لسرعة التعامل معها.

وضمن أخبار الأهلي اليوم أيضا، كشفت مصادر مقربة من الجهاز الفني عن وجود حالة من الغضب الشديد تجاه اللاعب وليد سليمان بسبب اقدامه من تلقاء نفسه على الاعلان عن خبر اصابته بفيروس كورونا، رغم عدم وجود أعراض واضحة عليه.

وكشفت المصادر عن أن حالة الغضب التي جاءت كرد فعل من جانب الجهاز الفني، لاسيما من جانب كابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، جاءت نتيجة لعدم ظهور أعراض اللاعب، وأنه كان بالأحرى به أن ينتظر بعض الوقت لحين اتضاح كامل الصورة.

وأكد على ذلك الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي صباح اليوم بقوله إن جمهور الأهلي قد يسمع أخبارا سعيدة عن وليد سليمان، خاصة وأن إصابته قد تكون غير صحيحة، مشيرا في نفس الوقت إلى أن حالة محمود عبد المنعم “كهربا” تتحسن.

هذا ويواصل النادي الأهلي استعداداته على قدم وساق لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القطبين، وهي المباراة الأقوى على اللقب رقم 15 في تاريخ الأندية المصرية.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة