11111111 1

خيمت حالة من الحزن على نادي الزمالك بعد الإعلان منذ قليل عن وفاة المستشار احمد البكري، رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا. ويتابع الجهاز الطبي حالة ثنائي الفريق، طارق حامد ومحمود علاء، بانتظار تحول نتائج مسحتيهما إلى ايجابية، خاصة مع تحسن حالتهما الصحية بشكل جيد.

.jpg

وأصدر نادي الزمالك بيانا نعى فيه المستشار أحمد البكري والدعاء له بأن يرحمه وأن يُلهم ذويه الصبر والسلوان، وكذلك أصدر النادي الأهلي بيانا ينعي فيه الفقيد والدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وفي نفس الإطار، كشف مصدر صحفي لموقع “التالتة” عن أن هناك حالة من الخوف والترقب تسيطر على الأجواء داخل نادي الزمالك حاليا على خلفية إصابة ثنائي الفريق، طارق حامد ومحمود علاء، بفيروس كورونا، حيث ينتظر الجميع إجراء مسحة جديدة لباقي الفريق للوقوف على أي إصابات محتملة جديدة، لاسيما وأن هناك مخاوف من تفشي الفيروس بشكل أكبر الآن.

.jpg

ويحاول الجهاز الفني لنادي الزمالك امتصاص صدمة إصابة الثنائي طارق حامد ومحمود علاء بشتى السبل من أجل التحضير لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.

ولا يقتصر خوف الجهاز الفني لنادي الزمالك على عدم توفير البدلاء الذين يمكنهما أن يحلا محل طارق حامد ومحمود علاء من الناحية الفنية فحسب، بل ان ما يخشاه الجهاز الفني أيضا هو احتمال انتشار العدوى لعدد أكبر من اللاعبين المؤثرين واحتمال غيابهم عن مباريات الفريق الهامة المقبلة.

وهو ما دفع الجهاز الطبي بنادي الزمالك إلى فرض مجموعة من التدابير الاحترازية التي تهدف إلى الحد من تفشي الفيروس، إلى جانب اجراء مسحة جديدة اليوم للوقوف على حالة اللاعبين طارق حامد ومحمود علاء، على أمل أن تتحول نتيجتهما إلى سلبية.

اقرأ أيضا:

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة