منوعاتتقنية

شاهد كيف يصارع بيتسو موسيماني فيروس كورونا في العزل!

بعدما أظهرت المسحة الجديدة التي خضع لها اليوم مدرب النادي الأهلي، بيتسو موسيماني، استمرار ايجابية اصابته بفيروس كورونا، واستمرار تواجده في المستشفى، يواصل المدير الفني الجنوب الافريقي الالتزام ببروتوكول العلاج والعزل المعتمد من وزارة الصحة.

ssssssssssss17

ونشر منذ قليل بيتسو موسيماني عبر حسابه على موقع تويتر تغريدة كشف من خلالها عن النشاطات التي يقوم بها ضمن حربه الضروس التي يخوضها في المستشفى في مواجهة فيروس كورونا.

وقال موسيماني في تغريدته التي أرفقها بمقطع مصور أثناء دراسته مباراة الأهلي أمام فريق سونيديب بطل النيجر في بطولة أفريقيا من خلال الفيديو عبر الكمبيوتر “الوضع الآن، متواجد في العنبر الخاص بي، مشغول بمكافحة الفيروس. أشكر الدي جي Maphorisa و Kabza لتزويدي بطاقة الصمود في مواجهة الفيروس”.

pitso

شاهد تغريدة موسيماني:

وكان بيتسو موسيماني قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا في ال 16 من شهر ديسمبر الجاري، وسرعان ما تعامل الأهلي مع اصابته، حيث اتخذ قرار فوري وعاجل بنقله لتلقي العلاج البروتوكولي في احدى المستشفيات.

وفي نفس السياق، أشار مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، إلى أنه من المنتظر أن يخضع ثلاثي الفريق رامي ربيعة، عمرو السولية ومحمد مجدي “قفشة“، لمسحة جديدة خلال ٤٨ ساعة من أجل الوقوف على مستجدات أحوالهم الصحية، وتحدو الجميع الآمال بأن تتحول نتائج عيناتهم إلى سلبية.

هذا وقد غاب الثلاثي رفقة موسيماني عن رحلة الأهلي الأخيرة إلى النيجر لملاقاة نادي سونيديب بعدما أظهرت المسحة التي أجراها الفريق قبل مغادرة القاهرة عن تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا.

اقرأ أيضا:

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page