ضربات جزاء الاهلي والرجاء يوتيوب

مشاهدة ملخص فيديو اهداف ضربات جزاء الاهلي والرجاء يوتيوب HD الأربعاء 22-12-2021 في السوبر الافريقي هي مثار بحث كثير من عشاق النادي الاهلي المصري بعد التغلب بركلات الترجيح على نادي الرجاء البيضاوي المغرب بنتيجة 6-5 بعد التعادل في الوقت الاصلي بهدف لكل فريق في كاس السوبر الافريقي 2021 بدولة قطر.

ونستعرض معكم فيما يلي فيديو اهداف ضربات جزاء الاهلي والرجاء يوتيوب الأربعاء 22-12-2021 في السوبر الافريقي بعد تحقيقه اللقب القاري الغالي للمرة الثامنة في تاريخه.

ضربات جزاء الاهلي والرجاء يوتيوب

لمن يبحثون عن مشاهدة فيديو ملخص ضربات جزاء الاهلي والرجاء يوتيوب في مباراة السوبر الافريقي 2021 التي اقيمت قبل قليل على استاد احمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة، يمكنهم مشاهدة كامل تفاصيل واهداف ضربات جزاء الاهلي والرجاء يوتيوب بالفيديو المرفق.

ضربات جزاء الاهلي والرجاء يوتيوب
ضربات جزاء الاهلي والرجاء يوتيوب

مشاهدة ضربات جزاء الاهلي والرجاء يوتيوب في السوبر الافريقي 22-12-2022

يمكن مشاهدة اهداف مباراة الاهلي والرجاء يوتيوب في نهائي السوبر الافريقية جودة عالية HD الآن من خلال الفيديو المرفق هنا والاستمتاع بلحظات الاثارة التي شهدتها ركلات الترجيح بين الاهلي والرجاء.

 

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم بث مباشر بين سبورتس

اذيعت مباراة الاهلي والرجاء في بث مباشر عبر عدة مواقع منها يلا كورة (Yalla Kora)، وموقع يلا شوت (yalla shoot)، بالإضافة لنقلها عبر شاشة قناة beIN SPORTS 1 HD وقناة الكأس 3 HD القطرية الرياضية بتعليق المعلق التونسي رؤوف خليف.

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم ضد الرجاء المغربي في السوبر

يتوقع ان يبدأ موسيماني مباراة اليوم ضد الرجاء البيضاوي المغربي بتشكيلة تتكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – أكرم توفيق – أيمن أشرف – بدر بانون.

خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية.

خط الهجوم: حسين الشحات – أفشه – بيرسي تاو.

اخبار متعلقة:

تعرف على معلق و قناة الاهلي والرجاء في السوبر الافريقي الأربعاء 22-12-2021

بذلك، نكون قد قدمنا لكم فيديو اهداف السوبر الافريقي بين الاهلي والرجاء يوتيوب، اليوم الأربعاء، الموافق 22-12-2021، من خلال التغطية التي خصصناها لكم لمتابعة هذا اللقاء، وووافينكم بآخر المستجدات والأخبار الخاصة بالفريقين حتى انطلاق صافرة البداية.

تابعنا كامل مباراة الاهلي ضد نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في كأس السوبر الافريقي، والتي نقلناها عبر قنوات بين سبورتس، وتابعناها معكم عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” في تغطية حية لنتيجة المباراة التي حسمها الاهلي لصالحه بركلات الترجيح.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة