الزمالك والجيش بث مباشر يلا شوت

سر غياب زيزو عن الزمالك أمام بيراميدز في الدوري اليوم 6-4-2022 هو مثار بحث الزملكاوية خاصة بعد المنشور الذي وضعه اللاعب على انستقرام ثم سارع بحذفه بعدها بدقائق.

وهو ما فتح الباب امام التكهنات بشأن سر غياب زيزو عن الزمالك أمام بيراميدز في الدوري اليوم 6-4-2022 خاصة في ظل المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب مع الفريق والمنتخب خلال الآونة والأخيرة وعدم الاعلان عن تعرضه لاصابة أو ما شابه.

وما زاد الجدل أكثر بشأم اللاعب وغيابه عن مواجهة بيراميدز المرتقبة مساء اليوم، في تمام ال 9.30، هو ان اللاعب كان مشاركا بالتدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة منذ عودته من رحلة السنغال مع منتخب مصر، وكان متواجدا بمران أمس الإثنين بصورة طبيعية مع الفريق.

سر غياب زيزو عن الزمالك أمام بيراميدز

وفي ظل رغبة جمهور الزمالك في معرفة سر غياب زيزو عن الزمالك أمام بيراميدز في الدوري اليوم 6-4-2022، خاصة مع تعرضه لاصابة في التدريبات، فقد علم “التالتة” السبب وراء غياب اللاعب عن مباراة بيراميدز الليلة.

لم يتواجد اسمه في قائمة الزمالك التي أعلنها البرتغالي جيسوالدو فيريرا للمباراة المرتقبة أمام بيراميدز اليوم الثلاثاء في الأسبوع الـ11 من فعاليات الدوري المصري الممتاز، وهو ما أثار الكثير من الاستفسارات والتساؤلات بين جماهير الأبيض.

سر غياب زيزو عن الزمالك أمام بيراميدز في الدوري اليوم 6-4-2022

وبخصوص الحقيقة وراء سر غياب زيزو عن الزمالك أمام بيراميدز في الدوري اليوم 6-4-2022، خاصة وان الزملكاوية يعولون عليه الكثير بعد تسجيله 8أهداف ليتصدر هدافي الدوري، وكان سيمثل إضافة قوية للفريق أمام بيراميدز في ظل المنافسة القائمة بين الفريقين على احتلال وصافة ترتيب الدوري، فإننا سنوضح كل شيء في سياق السطور التالية.

ما هو سر غياب زيزو عن الزمالك أمام بيراميدز الليلة؟

مصدر مسؤول بالزمالك صرح ل “التالت” أن غياب زيزو وأحمد فتوح عن مواجهة بيراميزد الليلة ناتج عن اصابة اللاعبين بحالة من الإجهاد، وأن الثنائي شارك في بعض التدريبات الخفيفة بآخر 48 ساعة، لكن فيريرا كان له رأي آخر، حيث قرر استبعادهما من مباراة الليلة.

وأعلن الزمالك الإثنين أن زيزو أدى تدريبات خاصة بالكرة تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال، وقام بتنفيذ بعض الجمل الفنية من خلال الأدوات التدريبية في أرض الملعب.

زيزو يثير جدلا واسعا ب “ستوري” على انستجرام

واعلن النادي أن زيزو لم يشارك في التقسيمة الأخيرة للفريق، وأن مدربه فضل تأهيله ببرنامج تأهيل خاص، كي يتدرب اللاعب على تنفيذ بعض المهام الهجومية بشكل معين، وفق رؤية فيريرا، وهو ما قد يفسر غيابه عن مباراة بيراميدز.

ومع هذا، فقد تسبب زيزو في اثارة الجدل من حوله، بنشره بيان عبر “ستوري” على موقع “إنستجرام” خاصة وأنه قام بعدها بحذفه، حيث ألمح فيه إلى أن استبعاده من قائمة الزمالك وجهة نظر يجب احترامها دون توضيح الطرف الآخر المقصود (الذي كان له رأي في ابعاد عن المواجهة)، حيث لم يوضه قصده، سواء كان الجهاز الفني أو إدارة النادي، قبل أن يتمنى التوفيق للاعبين في المباراة.

وكتب زيزو من خلال حسابه الرسمي على “إنستجرام”: “باختصار عشان منرجعش للنغمة المستفزة بتاعة كل سنة دي، جماهير الزمالك الواعية أكيد جربتني وعارفة مدى حبي ليهم أولا وللنادي، مفيش أي حاجة من اللي بتتقال دي صح، والموضوع هو وجهة نظر تحترم، كل التوفيق للاعيبة بكرة في ماتش مهم في بطولة كلنا عايزينها”.

ومنذ تولي فيريرا قيادة الزمالك، لعب زيزو بشكل أساسي مع الفريق في مباراتين بدوري أبطال إفريقيا وغاب عن الثالثة حيث فضَّل فيريرا استبعاد اللاعبين الدوليين، وكان الظهور الأول للاعب أمام نادي الوداد المغربي وتم استبداله في أول تغييرات فيريرا، غير أنه اشترك في المباراة الثانية بشكل كامل أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، وغاب عن اللقاء الثالث أمام ساجرادا الأنجولي.

اقرأ أيضا:

تصعيد في الزمالك ضد أحمد سيد زيزو بعد رسالة “الكراسي”!

حقيقة تجميد فرجاني ساسي وجديد انتقال زيزو للأهلي!

وبينما كان يترقب جمهور الأبيض ظهور زيزو في أول مباراة يخوضها المدرب البرتغالي، فيريرا، في بطولة الدوري هذا اللموسم، غاب اللاعب عن القائمة التي ستخوض لقاء بيراميدز، الذي يتقدم على الأبيض بفارق نقطة في صراع المركز الثاني بعد انتهاء 11 جولة.

من الجدير ذكره أن زيزو، البالغ من العمر 26 عاما، سبق له الانضمام لصفوف نادي الزمالك في يناير 2019 قادما من صفوف موريرنسي البرتغالي، وخاض أكثر من 100 مباراة بقميص ناديه الزمالك، قبل أن يمدد تعاقده مع الفريق، ليبقى لاعبا بالفريق حتى عام 2024.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة