salah

فجر نجم نادي ليفربول الانجليزي، جوردان هندرسون، مفاجأة تخص النجمين المسلمين بصفوف الفريق، محمد صلاح وساديو مانيه، عقب فوز الليفر بلقب الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وأفصح هندرسون النقاب عن ان ادارة نادي ليفربول قررت الاحتفال باللقب برش زجاجات شامبانيا “خالية من الكحول” خلال احتفالات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي من باب احترامها للنجمين محمد صلاح وساديو مانيه.

1

واحتفل لاعبو الليفر بلقب الدوري الممتاز الموسم الماضي بعد غياب استمر 30 عاما عن الآنفيلد، حيث اقيمت احتفالية خاصة بمعقل النادي وتجمع اللاعبون للاحتفال بهذا اللقب الغالي.

وأطلقت في تلك الاحتفالية بعض الألعاب النارية بالاضافة للعادة المتبعة في هكذا مناسبات، وهي المتعلقة بفتح ورش زجاجات من الشامبانيا، والحقيقة التي كشفها الآن هندرسون أن الشامبانيا التي استخدمت في تلك الاحتفالية كانت بدون حول، كنوع من أنواع الاحترام للنجمين المسلمين ضمن صفوف الفريق، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانيه.

2 1

وكشف هندرسون في مقابلة أجراها مع صحيفة التايمز اللندنية “تلك الشامبانيا التي استعنا بها عند احتفالنا ببطولة الدوري كانت من النوع الذي لا يحتوي على شامبانيا احتراما لصلاح ومانيه. فبينما لا نفعل ذلك في غرف خلع الملابس، فلماذا لا نفعل نفي الشيء في العلن ؟”.

وكان النجم المصري محمد صلاح من أبرز أسباب فوز ليفربول الموسم الماضي ببطولة الدوري، خاصة مع تألقه واحرازه 19 هدفا، في حين أحرز زميله، ساديو مانيه، 18 هدفا في ذلك الموسم.

وكان النجم محمد صلاح قد أجرى مقابلة مثيرة يوم أمس مع صحيفة “آس” الاسبانية، ولم يستبعد فيها احتمالية انتقاله لأي من العملاقين، برشلونة أو ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة